الشريط الأخباري

حطين يتصدر ذهاب بطولة اللاذقية بكرة السلة للصغيرات

اللاذقية-سانا

تصدر فريق صغيرات حطين بكرة السلة مرحلة الذهاب من بطولة محافظة اللاذقية التي أقامتها اللجنة الفنية على أرض ملعب كرة السلة بمقر نادي تشرين بمشاركة أندية التضامن وتشرين وحطين وشرطة اللاذقية.

وجاء تصدر حطين بعد فوزه على تشرين والتضامن وشرطة اللاذقية وحل تشرين بالمركز الثاني والتضامن بالمركز الثالث تاركا المركز الرابع لفريق شرطة اللاذقية.

وفي تصريح لـ سانا أشار أمين سر اللجنة الفنية لكرة السلة باللاذقية إبراهيم حلبي إلى أن البطولة ساهمت بكشف الخامات والمواهب الجيدة التي ظهرت خلال مرحلة الذهاب في جميع الأندية المشاركة وفرصة لخلق قاعدة حكام من خلال إعدادهم وتأهيلهم في تحكيم المباريات لأول مرة.

وقال مدرب حطين طارق صوفي إن البطولة جرت هذا العام وسط جو اجتماعي رياضي رائع تجلى من خلال المتابعة للمباريات بحضور الجماهير المحبة للعبة الذي شكل حافزا للاعبين لتقديم أفضل ما عندهم بينما رأت مدربة التضامن رانيا فضلية أن البطولة ناجحة لأنها أعطت فرصة للاعبين المبتدئين الجدد بكرة السلة كي يشاركوا ببطولة رسمية.

وكشفت مدربة تشرين رولا خريمة أن البطولة جيدة بشكل عام ومفيدة لجميع الفرق المشاركة ونجحت بتحقيق الهدف الأساسي الذي أقيمت من أجله وكشفت العديد من الخامات والمواهب الصغيرة الواعدة ما يبشر بالخير للعبة مستقبلا.

بدورها مساعدة مدربة نادي شرطة اللاذقية هنادي علوش قالت “إن كرة السلة من الألعاب الجديدة التي دخلت النادي منذ ثلاثة أعوام وهذه البطولة مفيدة جدا وجميع اللاعبين المشاركين جدد وبالتالي كانت فرصة حقيقية لكشف الخامات الجديدة الجيدة والمتميزة وسيتم انتقاء الأفضل والأميز لرعايتها بشكل جيد وضمها لفرق الأشبال والشبلات مستقبلا”.

 

انظر ايضاً

حطين يتصدر ذهاب بطولة اللاذقية بكرة السلة للصغار والصغيرات

اللاذقية-سانا تصدر صغار وصغيرات حطين بكرة السلة مرحلة الذهاب من بطولة محافظة اللاذقية بعد فوزه …