الشريط الأخباري

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف اليمنية

صنعاء-سانا
قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وأصيب آخرون إثر عملية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم على مواقعهم في منطقة سلبة بخب بمحافظة الجوف.

وأفاد موقع المسيرة نت اليمني نقلا عن مصدر عسكري بأن العملية التي نفذها الجيش اليمني أدت أيضا إلى مصادرة أسلحة متنوعة للمرتزقة.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا أمس إثر استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاتهم بصاروخين من طراز “زلزال1” في منطقة قانية بمحافظة البيضاء.

إلى ذلك واصل العدوان السعودي ومرتزقته قصف الأحياء السكنية وممتلكات المواطنين اليمنيين في محافظة الحديدة وأطلق اليوم أكثر من 19 قذيفة هاون في انتهاك جديد لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة.

وأفاد الموقع الالكتروني اليمني بوقوع أضرار جسيمة في منازل وممتلكات المواطنين اليمنيين في قرية الشجن بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة في محافظة الحديدة جراء قصف مرتزقة العدوان لها بأكثر من 19 قذيفة هاون.

يذكر أن مرتزقة العدوان قصفوا أمس منازل اليمنيين بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة في ريف مديرية حيس ما أسفر عن إصابة طفل.

من جهة أخرى قتل ثمانية من عناصر جيش النظام السعودي اليوم بنيران قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية في قطاع نجران.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله اليوم إن “وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية قنصت ثمانية عناصر من جيش النظام السعودي قبالة السديس بنجران وأردتهم قتلى على الفور”.

كما أطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عدة صواريخ من نوع “زلزال1″ و”غراد” على تجمعات مرتزقة جيش النظام السعودي في نجران وميدي وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وكانت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت في وقت سابق تجمعات مرتزقة جيش النظام السعودي في مربع شجع وبالقرب من رقابة مراش في الحماد بنجران وكبدتهم خسائر فادحة.

انظر ايضاً

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عسير

صنعاء-سانا قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وأصيب آخرون اليوم بتفجير استهدف آلية لهم في …