أندية حماة تطمح للمنافسة على لقب دوري السيدات بكرة الطائرة

حماة-سانا

كثفت أندية سلمية ومحردة وتلدرة تدريباتها استعداداً للمشاركة في منافسات التجمع النهائي لبطولة الدوري بالكرة الطائرة لفئة السيدات والذي سينطلق في الخامس من شهر تموز المقبل بمشاركة ستة أندية.

وتسعى الأندية الثلاثة إلى المنافسة على لقب البطولة كما حدث خلال العام الماضي حيث أحرز سلمية المركز الثاني ومحردة المركز الثالث فيما جاء تلدرة بالمركز الرابع.

وأوضح مدرب سيدات محردة صافي صواف لمراسل سانا أن الفريق يخوض تدريبات مكثفة على أرض الصالة الرياضية رغم غياب عدد من اللاعبات بسبب امتحانات الشهادة الثانوية وذلك بهدف الحفاظ على جاهزية اللاعبات الفنية والبدنية قبل انطلاق التجمع النهائي الذي يتوقع أن يكون قوياً ومثيراً هذا العام بسبب مشاركة فرق قوية كالشرطة وسلمية لافتاً إلى أن فريقه يطمح لتقديم عروض جيدة والمنافسة على مركز متقدم كما حدث الموسم الماضي.

وأشار إلى أن الفريق يجمع بين الموهبة والخبرة خاصة أن قسماً جيداً من اللاعبات سبق له المشاركة في دوري الموسم الماضي مبيناً أن الفريق لم ينقطع عن التدريبات في الفترة الماضية والتي ساهمت في وصول اللاعبات إلى جاهزية فنية وبدنية عالية رغم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة محردة مؤخراً لكن إصرار اللاعبات على التدريب كان أقوى من هذه الظروف.

من جهته أشار رئيس نادي سلمية مأمون جمول إلى أن الفريق وصل إلى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد أن خاض تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية تم خلالها تجريب العديد من الخطط التكتيكية بحضور معظم اللاعبات اللواتي شاركن في المرحلة التمهيدية مبيناً أن الفريق يطمح للمنافسة على لقب البطولة والذي خسرناه العام الماضي بصعوبة أمام الشرطة خاصة مع اكتساب معظم اللاعبات الخبرة اللازمة.

بدوره بين مدرب سيدات تلدرة كريم يازجي أن الفريق جاهز فنياً وبدنياً للمشاركة في التجمع النهائي على أمل تحقيق مركز متقدم يليق بسمعة كرة الطائرة في النادي التي تراجعت بشكل واضح في فئة السيدات خلال السنوات الأخيرة ولكنها تحاول حالياً أن تستعيد دورها خاصة بعد المشاركة الناجحة للفريق في دوري الموسم الماضي متوقعاً أن تكون المنافسة قوية على لقب البطولة لهذا الموسم بين أندية الشرطة وسلمية وتلدرة التي تعد الأفضل حالياً في هذه الفئة العمرية.

ويشارك في منافسات التجمع النهائي لدوري السيدات إضافة إلى أندية سلمية ومحردة وتلدرة كلاً من الشرطة وحطين والجولان.

سالم الحسين

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مباريات ودية لأندية حماة استعداداً للموسم الكروي القادم

حماة-سانا تواصل أندية حماة تحضيراتها ومبارياتها الودية استعداداً للمشاركة في الموسم الكروي المقبل ضمن الدرجة …