الشريط الأخباري

مالية اللاذقية تخصص نافذة لتسجيل الموافقات الخاصة بعمليات البيوع

اللاذقية-سانا

خصصت مديرية مالية اللاذقية نافذة لإنجاز الموافقات اللازمة بعمليات البيوع انطلاقا من مبدأ النافذة الواحدة في إطار التوجه لتبسيط الإجراءات.

وأوضح مدير المالية رياض قشورة في تصريح لمراسل سانا أن آلية التسجيل للحصول على الموافقات اللازمة بعملية البيع اقتضت وفق الظروف الحالية وحفاظاً على حقوق المواطنين وملكياتهم الخاصة تشكيل فريق عمل من ذوي الخبرة والاختصاص لإدخال وإخراج بيانات أصحاب العلاقة من بائعين ومشترين وفق برنامج معد لهذه الغاية يتم بموجبه تنظيم إرساليات وكتب بخلاصة البيوع العقارية والوكالات المنظمة.

وأشار قشورة إلى أن هذه الإرساليات تتضمن جدولاً بمفصل هويات أصحاب العلاقة ورقم العقار أو المقسم موضوع التنازل والمنطقة العقارية العائد لها مبينا أن المديرية أمنت البنى التحتية والتجهيزات اللازمة لهذه الغاية في ضوء إمكانياتها المتاحة ولا يستغرق تسجيل الطلب أكثر من عشر دقائق في النافذة الجديدة بالمديرية وهي المدة اللازمة لإدخال البيانات المطلوبة.

ولفت قشورة إلى أنه تم تفويض رؤساء الأقسام والدوائر بالعديد من الصلاحيات للرد على طلبات المراجعين والتوقيع النهائي عليها التي كانت تستدعي توقيع مدير المالية لتلافي التأخير في إنجازها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency