الشريط الإخباري

استشهاد طفل باستهداف مرتزقة العدوان السعودي أحياء سكنية بالحديدة

صنعاء-سانا

استشهد طفل يمني اليوم إثر استهداف مرتزقة العدوان السعودي للاحياء السكنية في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر محلي يمني قوله اليوم إن “طفلا يمنيا استشهد إثر استهداف الغزاة ومرتزقتهم بالأسلحة الرشاشة للأحياء السكنية في منطقة السلخانة بمديرية الحالي”.

وكان ثلاثة يمنيين استشهدوا الأربعاء الماضي وأصيب اخرون جراء قصف قوات العدوان السعودي ومرتزقته على الأحياء السكنية في محافظة الحديدة.

من جهة أخرى أطلق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخا من نوع زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة في جبهة عصيفرة بمحافظة تعز وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح العتاد.

وأوضح مصدر عسكري يمني أنه تم خلال العملية تدمير عربة عسكرية ومقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 23 مرتزقا.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت ايضا اليوم من صد ثلاث هجمات لمرتزقة جيش النظام السعودي قبالة أبواب الحديد بقطاع عسير مشيرا إلى أن عملية صد الهجمات استمرت نحو 14 ساعة وتم خلالها تدمير عربة عسكرية قبالة أبواب الحديد.

إلى ذلك وزع الإعلام الحربي التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم مشاهد نوعية لخسائر مرتزقة العدوان الكبيرة خلال صد زحف لهم واقتحام مواقعهم في قعطبة بمحافظة الضالع.

كما أظهرت اللقطات عدم صمود مرتزقة العدوان كثيرا وتنفيذهم فرارا جماعيا لهم بعد تلقيهم ضربات موجعة من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية وتكبيدهم خسائر كبيرة في صفوفهم فضلا عن تدمير دبابة وإحراق مدرعة وثلاث عربات عسكرية تحمل مدفعا رشاشا عيار 23 بضربات من قبل وحدة ضد الدروع التابعة للجيش اليمني.

وأشار الإعلام الحربي إلى أن هذه العملية تعكس حجم الجهوزية لوحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.

انظر ايضاً

الرئاسة الفلسطينية تدين استخدام الولايات المتحدة “الفيتو” لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة