الشريط الإخباري

منتخبنا الوطني للرجال ينهي تدريباته استعداداً للقاء نظيره الأوزبكي ودياً

طشقند-سانا

أنهى منتخبنا الوطني للرجال تدريباته استعدادا للقاء نظيره الأوزبكي غدا في الملعب الوطني في العاصمة طشقند عند الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دمشق والسادسة والنصف بالتوقيت المحلي.

واعتمد فجر إبراهيم مدرب منتخبنا الوطني خلال المران أسماء تشكيلته الرئيسية وتركزت الحصة التدريبية على طريقة اللعب أمام منتخب أوزبكستان وتصحيح الأخطاء الدفاعية وحسن التمركز وتسديد الكرات الثابتة.

وتلا التمرين درس نظري حلل من خلاله المدرب إبراهيم مباراتي المنتخب الأوزبكي أمام تركيا وكوريا الديمقراطية وكيفية التعامل والحد من مفاتيح لعبه ولا سيما اللعب المباشر واللعب على الأطراف وتغيير جهة اللعب من خلال لاعبي المحور ونقاط قوته وضعفه.

المدرب ابراهيم أوضح في مؤتمره الصحفي الذي سبق المران الرئيسي أن هذه المباراة الاستعدادية مهمة لتحسين صورة المنتخب التي ظهر بها في مباراته السابقة أمام إيران لافتا إلى أن الخسارة مؤلمة وهي تحدث في عالم كرة القدم ولكن المهم هو تصحيح الأخطاء ولا سيما الفردية التي قام بها بعض اللاعبين مؤكدا في الوقت ذاته أن المنتخب جاء إلى أوزبكستان بستة عشر لاعبا وثلاثة حراس مرمى بسبب الإصابات واعتذارات بعض اللاعبين.

محمد الخاطر

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نسور قاسيون يواجهون أستراليا بحثا عن الاقتراب من تحقيق حلم طال انتظاره-فيديو

سيدني-سانا تتجه أنظار ملايين السوريين إلى ملعب أستراليا في سيدني الذي يحتضن ظهر اليوم مباراة …