الشريط الإخباري

فعالية بيئية في بلدة الرحى بالسويداء

السويداء-سانا

نظمت جمعية أصدقاء البيئة بالسويداء بالتعاون مع فرع اتحاد شبيبة الثورة ونادي الرحى الرياضي مساء اليوم فعالية بيئية في بلدة الرحى بمشاركة فعاليات أهلية وشبابية وممثلين عن المنظمات الشعبية.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت بمناسبة يوم البيئة العالمي للبيئة مسيرا انطلق من ساحة البلدة وصولا إلى صالة الموقف العام إضافة إلى أوبريت غنائي أحيته جمعية (دنيا الفن) بإشراف الفنان داوود رضوان ومركز سما الدولي للتنمية البشرية كما تضمنت أغاني راقصة مع حوارات تحمل رسائل هادفة للحفاظ على البيئة وتعزيز السلوكيات البيئية الصحيحة بين أفراد المجتمع إضافة إلى فقرات رياضية بلعبتي الجودو والكاراتيه.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة بالسويداء المهندس تركي أبو صعب خلال كلمة أهمية التوعية بالمسائل البيئية وحماية البيئة والتعاون في ذلك بين الجهات المعنية بالشأن البيئي والجمعية والمجتمع المحلي.

من جهتها لفتت عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء رئيس مكتب العمل التطوعي والبيئي لمى السلامة إلى أهمية هذه الفعالية لتعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة والاهتمام أكثر بنظافتها.

وأشار الشاب طارق أبو زيد المشارك بالفعالية إلى ضرورة التعاون والتكاتف للحفاظ على نظافة البيئة وجمالية المظهر العام لبلدنا فيما دعت الشابة كندة أبو صعب الى الاستمرار بتنفيذ مثل هذه الفعاليات لإيصال رسالة تثقيفية توعوية خاصة للأجيال الصاعدة.

انظر ايضاً

طالبان يتجاوزان إعاقتهما السمعية بنيل شهادة التعليم الأساسي بمجموع جيد

السويداء-سانا بعزيمتهما وإصرارهما على ترك بصمتهما بلغة العلم تجاوز الطالبان عمران المحيثاوي ونور نوفل إعاقتهما …