توزيع مساعدات غذائية على الأهالي في حوض اليرموك ونوى

درعا-سانا

وزع فرع الهلال الأحمر العربي السوري بدرعا اليوم مساعدات غذائية على أهالي منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي ومدينة نوى بالريف الشمالي الغربي وذلك في إطار الاستجابة الانسانية للأسر المحتاجة في المحافظة.

رئيس فرع الهلال الأحمر بدرعا الدكتور أحمد المسالمة بين في تصريح لمراسلة سانا أن فرقا من متطوعي الفرع بدأت صباح اليوم توزيع 5300 سلة غذائية ومثلها من الطحين لاهالي منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي بواقع 1500 سلة لأهالي بلدة الشجرة و1000 سلة في منطقة مساكن جلين و1300 في قرية جلين و1500 في بلدة حيط.

وأشار المسالمة إلى أنه تم اليوم استكمال الاستجابة الإنسانية للأسر المحتاجة في مدينة نوى حيث أدخل المتطوعون إليها 4560 سلة غذائية ومثلها من الطحين لتصل كمية المساعدات الغذائية التي استهدفت أهالي المدينة إلى12150 سلة ومثلها من الطحين.

وفي بيان لمنظمة الهلال تلقت سانا نسخة منه لفتت إلى أن “فرق الهلال تعمل على توزيع 3800 سلة غذائية لأهالي مدينة نوى منذ الثلاثاء الفائت كمرحلة أولى في الوقت الذي أوصلت فيه فرق الهلال الأحمر العربي السوري إلى المدينة قافلة مساعدات غذائية مؤلفة من 6 شاحنات مدعومة من برنامج الاغذية العالمي تضمنت 3790 سلة ومثلها من أكياس الطحين” مبينة أن “العمل جار على توزيع المساعدات إلى جميع الأهالي في المنطقة خلال الأيام القادمة”.

وبدأ فرع الهلال الاحمر العربي السوري بدرعا أمس الاول تنفيذ خطة الاستجابة الانسانية الثانية لمدن وبلدات نوى وسحم الجولان ومخيم جلين وبلدة عين ذكر في ريف درعا الشمالي الغربي والتي تضمنت توزيع 6650 سلة غذائية ومثلها من أكياس الطحين على الأهالي المحتاجين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهلال الأحمر يقيم جلسات توعية حول الإنتانات التنفسية بريف درعا

درعا-سانا أقام الهلال الأحمر العربي السوري جلسات توعية حول أعراض الإصابة بفيروس كورونا