الشريط الأخباري
عــاجــل الجعفري: مواصلة النظام التركي تقديم الدعم للإرهابيين والتهرب من تنفيذ التزاماته بموجب اتفاق خفض التصعيد وتفاهمات أستانا وسوتشي أتاح لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي السيطرة على إدلب وبعض المناطق المجاورة

الرفاعي: إرادتنا قوية لتحقيق نتائج جيدة في استحقاقات لعبة الجودو الخارجية

دمشق-سانا

طموحات كبيرة يحملها لاعب منتخب سورية للجودو سليمان الرفاعي إلى جانب زملائه في المنتخب في الموسم الحالي في إعادة الألق إلى لعبتهم وتحقيق الإنجازات في البطولات الخارجية القادمة.

النتائج المتميزة التي حققها الرفاعي طيلة أعوام ممارسته للعبة في البطولات الخارجية بالتزامن مع تألقه في بطولات الجمهورية مؤشر قوي لتحقيق ما يصبو إليه اللاعب من أداء مهاري يحصد من خلال الميداليات مجددا.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال الرفاعي “سنبدأ تحضيراتنا خلال الفترة القليلة القادمة عبر معسكر تدريبي مغلق في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعدادا لأبرز استحقاقاتنا الخارجية هذا العام المتمثلة ببطولة غرب آسيا في لبنان أو الأردن خلال تموز المقبل والبطولة الاولمبية العالمية العسكرية في الصين في تشرين الثاني المقبل علما أن التحضيرات قد يتم تدعيمها بمعسكر خارجي لزيادة المهارة والاحتكاك”.

الإرادة الصلبة التي لطالما حملها رياضيو سورية في مشاركاتهم الخارجية يعود ليؤكد عليها الرفاعي الذي انضم إلى المنتخب الوطني منذ عام 2008 بقوله.. “ارادتنا قوية وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق النتائج المنشودة لوضع منتخب الرجال على سكة الانتصارات والتي ستكون محفزا للاستحقاق الأكبر الذي ينتظره عشاق اللعبة بفارغ الصبر المتمثل بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020”.

وكان الرفاعي 26 عاما بدأ ممارسة اللعبة منذ 17 عاما وحقق مع المنتخب العديد من الإنجازات أبرزها ذهبية بطولتي العرب وغرب اسيا عام 2009 في لبنان وبرونزية بطولة آسيا عام 2012 في الصين وذهبية البطولة العربية للكوراش وبرونزية دورة ازادي الإيرانية.

محمد الرحيل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لاعبو منتخب سورية للجودو يتطلعون لإعادة الألق للعبة

دمشق-سانا بخطى ثابتة تسير تحضيرات منتخبنا الوطني للجودو للاستحقاقات الخارجية القادمة وفي مقدمتها دورة ألعاب …