الشريط الأخباري

الفنان عاصم حواط صاحب بيت للآجار في ناس من ورق

دمشق-سانا

يشارك الفنان عاصم حواط في المسلسل التراجيكوميدي ناس من ورق الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك الحالي من خلال شخصية ماجد حيث يملك بيتا للآجار في أحد الأبنية ويتبدل المستأجر مع كل حلقة لتبدأ معه أحداث جديدة مع سكان البناء.

والعمل من تأليف أسامة كوكش ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والاذاعي ضمن مشروع خبز الحياة بإشراف المخرج زياد جريس الريس.

وعن العمل قال الفنان حواط في تصريح لـ سانا: “ناس من ورق مسلسل منوع بين التراجيديا والكوميديا في كل حلقة قصة جديدة منها ما يرسم الابتسامة ومنها ما يترك الدمعة واخرى رومانسية فهو عمل حياتي يحمل كل المشاعر الإنسانية”.

وأوضح الفنان حواط أن الناس “متعطشة” لمثل هذا النمط من الأعمال الدرامية التي تبتعد عن أجواء الحرب والدمار وتعكس الحياة وتحمل رسائل إنسانية معينة في هذه المرحلة التي نعيشها مع ظهور بوادر الانتصار وتعافي سورية من الأزمة.

ولفت حواط إلى أن مشروع خبز الحياة “أوجد معادلة جديدة في إدارة رأس المال العامل في قطاع الدراما” بعدم تخصيص النسبة الأكبر من ميزانية العمل لممثل واحد مع توزيع هذه الميزانية بعدالة على الجميع لإنتاج أكبر عدد ممكن من الأعمال الدرامية دون المساس بسويتها الفنية ما يوفر فرص عمل أكبر للفنانين والفنيين.

محمد سمير طحان