لبنانيون: التمسك بالمقاومة لتحرير الأرض

بيروت-سانا
أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان على التمسك بخيار المقاومة لأنه السبيل الوحيد الذي يحقق التحرير والعودة والدفاع عن القضية الفلسطينية.
وقال الحزب في بيان أصدره بالذكرى الـ71 للنكبة إن “الصفقات المشؤومة وصولا إلى صفقة القرن التي تضع المسألة الفلسطينية على مقصلة التصفية وتشطب حق العودة وتضرب بالقانون الدولي والقرارات الدولية عرض الحائط كلها صفقات لا تغير في واقع الحق شيئا لأن الحق راسخ ومتجذر يصان بالإرادة المصممة وبالتمسك بخيار المقاومة الذي هو السبيل الوحيد للتحرير والعودة”.
ولفت البيان إلى أن التصدي لما تسمى (صفقة القرن)هو مواجهة للمخطط الصهيوني الأميركي الاستعماري وهو معركة على طريق تحرير فلسطين منوها ببطولات المقاومة التي تتصدى للاحتلال والإرهاب وبتضحيات الشهداء الذين ارتقوا على طريق تحرير فلسطين وبصمود الأسرى والمعتقلين والأحرار الذين يكافحون في سبيل الحق والحرية.
بدورها أكدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان أن المقاومة هي الخيار الأنجح لتحرير الأرض العربية المحتلة لأن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.
وقالت الجبهة في بيان لها إن “فلسطين أمانة في أعناق العرب والمسلمين جميعا وأن العمل على تحريرها من براثن الصهاينة المحتلين الغاصبين واجب مقدس مهما طال الزمن وغلت التضحيات”.
ولفت البيان إلى المحاولات والمخططات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة وتوطين اللاجئين الفلسطينيين في أماكن وجودهم من خلال تمرير ما تسمى (صفقة القرن) أو غيرها من الصفقات المشبوهة مشيرا إلى أن هذه الصفقات مرفوضة جملة وتفصيلا.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

غزال رابعاً في ملتقى برمنغهام للدوري الماسي لألعاب القوى

لندن-سانا أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال المركز الرابع بمسابقة الوثب العالي …