الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكا صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

أبناء بلدة حضر يشاركون في حملة تبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش

القنيطرة-سانا

شارك أبناء بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي في حملة تبرع بالدم نظمها مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالتعاون مع مديرية صحة القنيطرة دعماً لجرحى الجيش العربي السوري وذلك في مركز الشهيد صلاح بدر الصحي في البلدة.

وذكر مدير مشفى الشهيد ممدوح أباظة الدكتور سامر خضر في تصريح لـ سانا أن حملة التبرع بالدم اليوم تأتي ضمن حملات متواصلة ينظمها المشفى واستجابة لطلب أبناء المحافظة تعبيراً عن وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش في الحرب على الإرهاب وعربون وفاء ومحبة لبطولاتهم وتضحياتهم التي أعادت الأمن والأمان لربوع سورية.

بدوره عبر عضو المكتب التنفيذي في المحافظة فرج صقر أثناء مشاركته في الحملة عن تقديره للتضحيات التي يقدمها بواسل الجيش العربي السوري والقوات الرديفة لافتاً إلى أن أبناء البلدة يشاركون في الحملة تأكيداً على وقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم الذي يخلص سورية من الإرهاب التكفيري.

وبين عدد من المشاركين في الحملة أن التبرع بالدم أقل ما يمكن تقديمه لحماة الأرض الذين لم يبخلوا في تقديم الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على وحدة وسيادة سورية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي ينفذون حملة تبرع بالدم في اللاذقية

اللاذقية-سانا نفذ المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي الأول في قريتي قسمين وعين البيضا بريف اللاذقية …