الشريط الإخباري

4500 مستفيد من أنشطة جمعية الموارد البشرية خلال العام الفائت

دمشق-سانا

أكثر من 4500 متدرب استفادوا من الأنشطة والدورات المجانية التي أقامتها جمعية الموارد البشرية خلال العام الفائت حسب ما تم عرضه خلال الاحتفال بالعيد السنوي الثاني عشر الذي أقامته الجمعية مؤخراً في فندق أمية في مدينة دمشق حيث تم استعراض الأعمال المنفذة على مدار عام كامل بالإضافة إلى الربع الأول من العام الحالي بحضور عدد من ممثلي الوزارات ومديري منظمات في القطاعين العام والخاص ورؤساء جامعات وجمعيات أهلية وعدد كبير من أعضاء الجمعية والمتطوعين فيها.

وقال الدكتور منير عباس رئيس مجلس إدارة الجمعية لسانا الشبابية أن الجمعية تقدم خدماتها المجانية والتطوعية للشباب في مجال تنمية مهاراتهم وربطهم بسوق العمل لافتاً إلى أن عدد المستفيدين خلال عام 2018 بلغ 4500.

ولفت إلى أن الجمعية شاركت في العديد من المعارض المختصة بمجال التوظيف وتمكنت من تحقيق التواصل الفعال بين الباحثين عن عمل مع الشركات التي تمتلك شواغر مناسبة.

منى عمقي المؤسسة لفريق “الإعاقة انطلاقة” الذي تدعمه الجمعية بينت من ناحيتها أن المناسبة الاحتفالية قامت بالتعريف عن جملة الأنشطة والبرامج التي تتبناها الجمعية كما أفسحت المجال لطرح مشاريع إضافية للعمل عليها ضمن الخطط المستقبلية للجمعية.

يشار إلى أن جمعية “إدارة الموارد البشرية” هي جمعية غير حكومية وغير ربحية تعمل على نشر ثقافة إدارة الموارد البشرية في كل من القطاع العام والخاص والأهلي وزيادة الوعي لأهميتها كشريك استراتيجي لمؤسسات الأعمال في سورية.

لمى الخليل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تطوير الكفاءة الإنتاجية للشباب ضمن شهر إدارة الموارد البشرية

دمشق-سانا أطلقت الأمانة السورية للتنمية (مركز شباب دمشق) بالتعاون مع جمعية الموارد البشرية ورشة عمل …