الشريط الأخباري

الجيش اليمني يستعيد ثلاث جبهات استراتيجية في محافظة الضالع

صنعاء-سانا

أعلنت القوات اليمنية المسلحة استعادة وتأمين ثلاث جبهات استراتيجية في محافظة الضالع جنوب اليمن خلال الأيام الأربعة الماضية.

ونقل موقع (المسيرة نت) عن المتحدث باسم هذه القوات العميد يحيى سريع قوله في بيان اليوم إن “العملية العسكرية التي أطلقها الجيش واللجان الشعبية في محافظة الضالع واستمرت 96 ساعة انتهت بتطهير جبهات العود والخشبة وحمك وتحرير أكثر من مئة قرية سكنية وعشرات المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة تحالف العدوان السعودي”.

وأكد العميد سريع أن هذه العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات من مرتزقة العدوان بينهم متزعمون ومحاصرة مجاميع أخرى إضافة إلى إعطاب وتدمير عدد من الآليات التابعة لهم.

وفي وقت سابق استهدف الجيش اليمني بصاروخ بالستي تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة الضالع ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد منهم.

ونقل موقع (المسيرة نت) عن مصدر يمني قوله إن “القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية دكت بصاروخ من طراز (بدراف) تعزيزات مرتزقة العدوان في معسكر حكولة بالضالع” مؤكداً إصابته الهدف بدقة عالية وسقوط قتلى ومصابين في صفوف المرتزقة.

كما أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية طائرة تجسس تابعة للعدوان السعودي في أجواء محافظة صعدة.

وتمكنت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس من تطهير مواقع من مرتزقة العدوان السعودي وكبدوهم خسائر في عملية نوعية بمحافظة تعز.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يقضي على عدد من مرتزقة العدوان السعودي في جيزان

صنعاء-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم …