رغم تعادله مع حرفيي حلب.. تشرين يواصل صدارته لدوري كرة القدم

محافظاتسانا

واصل فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم رغم تعادله مع حرفيي حلب اليوم بهدفين لمثلهما في الجولة الحادية والعشرين والتي شهدت أيضا فوز الوثبة على النواعير بأربعة أهداف لهدف والوحدة على المجد بهدف دون رد وتعادل الشرطة وجبلة سلبا.

ففي اللقاء الذي جمعهما على ملعب السابع من نيسان بحلب تعادل تشرين مع مضيفه حرفيي حلب بهدفين لكل منهما حيث سجل للحرفيين أولا عبد الملك حلبية في الدقيقة العاشرة بينما أدرك رامي لايقة التعادل لتشرين في الدقيقة 26 وتقدم الحرفيون بهدف ثان عبر محمود صلال في الدقيقة 34 إلا أن رامي لايقة عدل النتيجة بهدف جاء عند الدقيقة 79 .

ورفع تشرين بهذا التعادل رصيده إلى 43 نقطة وبقي بالصدارة وظل حرفيي حلب في المركز الرابع عشر والأخير ورفع رصيده إلى 8 نقاط.

كما فاز الوثبة على النواعير بأربعة اهداف مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب  خالد بن الوليد بحمص حيث سجل الوثبة أهدافه عبر وائل الرفاعي ورامي عامر وأدهم غندور وأنس بوطة في الدقائق 22 و 37 و64 و 76 بينما أحرز هدف النواعير الوحيد أنس الشوا في الدقيقة 36.

وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق فاز الوحدة على المجد بهدف دون رد جاء عند الدقيقة 50 عبر أحمد الأسعد بينما تعادل الشرطة وجبلة سلبا في مباراتهما على ملعب الفيحاء بدمشق.

وفي اللقاء الذي شهده ملعب الباسل باللاذقية في ختام هذه الجولة وسط  حضور جماهيري كبير فاز حطين على الساحل بهدف دون رد سجله نور علوش في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وكانت هذه الجولة افتتحت أمس الأول بمباراة الطليعة والاتحاد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بينما فاز الجيش على الكرامة أمس بسبعة أهداف دون رد.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب برصيد 43 نقطة يليه الجيش 41 نقطة ثم الوحدة 40 نقطة فالاتحاد  39 نقطة والطليعة 34 نقطة والوثبة 30 نقطة و حطين 28 نقطة والنواعير 27 نقطة والشرطة 24 نقطة والكرامة والساحل 23 نقطة لكل منهما فالمجد وجبلة 18 نقطة لكل فريق فالحرفيون أخيرا بـ 8 نقاط.

من مباراة الوثبة والنواعير

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على تشرين في ختام الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على تشرين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب …