الشريط الإخباري

حملة لزراعة أشجار الزيتون عند مدخل مخيم اليرموك

دمشق-سانا

نظمت القوى والفصائل والهيئات والفعاليات الفلسطينية والسورية بالتعاون مع الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين واتحادات الجمعيات والروابط الفلسطينية في الدنمارك والسويد حملة لزرع مجموعة من أشجار الزيتون بأسماء شهداء مسيرات العودة وذلك في حديقة البطيخة عند مدخل مخيم اليرموك .

وفي كلمة له بين أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد أن حملة اليوم التي جاءت تحت عنوان (ازرع فلسطين) تأتي تأكيداً على الترابط بالأرض والالتزام الوطني والقومي باستعادة الأراضي المحتلة في فلسطين والجولان.

وفي كلمة مماثلة أكد مدير عام مؤسسة القدس الدولية خلف المفتاح أنه لولا جهود وتضحيات الجيش العربي السوري التي أخرجت التنظيمات الإرهابية من المخيم لما كانت هذه الحملة اليوم مشيراً إلى أن الحملة تشكل بداية عودة للفلسطينيين في مخيم اليرموك وبالتالي عودة الحياة الطبيعية.

وأوضح عدد من المشاركين أن الحملة تحمل رسالة دعم لأبطال الشعب الفلسطيني الذين يقاومون كيان الاحتلال الإسرائيلي بكل الوسائل ويتمسكون بالأرض والهوية.

وفي تصريح لمندوبة سانا وجه هاني جلبوط من أعضاء الجالية الفلسطينية في السويد التحية للجيش العربي السوري والشعب السوري الصامد ولكل من يقف إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب ومواجهة مشاريع تفكيك المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حقل إرشادي لتنفيذ تجربة زراعة أشجار الزيتون عضويا في مصياف

حماة-سانا اعتمدت مديرية الزراعة بحماة حقلا إرشاديا في مدينة مصياف بريف المحافظة الغربي لتنفيذ تجربة …