الشريط الإخباري

تميز بالأداء والنتيجة للاعبي حمص ببطولة ألعاب القوى للأشبال والناشئين

حمص-سانا

قدم منتخب حمص أداء جيدا ببطولة ألعاب القوى للأشبال والناشئين التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد بمشاركة أندية الكرامة والوثبة والنصر والمخرم.

وقال رئيس اتحاد ألعاب القوى فياض بكور في تصريح لمراسلة سانا الرياضية إن لاعبي حمص تميز بأداء لاعبيه المهاري العالي وحققوا نتائج جيدة وهو مؤشر جيد يدل على تطور ألعاب القوى في المحافظة مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر التدريبية في المحافظة للظهور بهذا المستوى.

بدوره ذكر ابراهيم ابراهيم رئيس اللجنة الفنية الفرعية لألعاب القوى أن الحائزين على المراكز الأولى في هذه البطولة سيشاركون في بطولة الجمهورية القادمة.

وأسفرت نتائج الناشئات عن فوز اليسار الأشقر في سباق 100 متر ويارا ناصر وايلين غريب في سباق 200 متر وفي سباق 400 متر فازت اليسار الأشقر وفي 800 متر و1500 متر سيدرا علي وفي الوثب الطويل يارا ناصر وفي سباق 1 كم مشي فازت شيرين درويش وفي مسابقات الكرة فازت ديمة حسن والقرص نغم اسماعيل والرمح هبة المغربل.

وعن فئة الشبلات فازت في سباق 100 متر وفي الوثب العالي سارة طعمة أما نتائج فئة الأشبال فأسفرت عن فوز رواد يبرودي بالمركز الأول في سباق 100 متر و200 متر وفي سباق 400 م محمد هزاع وفي 800 متر ابراهيم قميناس وفي الوثب العالي محمد بشر عكلة.

وعن فئة الناشئين فاز في سباق 100 متر طه دربي وفي 200 متر عباس السليم وفي سباق 400 متر و 800 متر رام اليوسف وفي سباق 1500 متر محمد القصاب وفي الوثب الطويل فاز عباس السليم وفي القرص بشار محمد وفي الوثب العالي والرمح محمد خير شهاب.