الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

أحزاب وشخصيات لبنانية: الجولان أرض سورية محتلة

بيروت-سانا

أكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية رفضه واستنكاره كل القرارات والمواقف الأميركية ولا سيما المتعلقة بالجولان السوري المحتل.

وقال لقاء الأحزاب في بيان اليوم: “إن الجولان أرض سورية محتلة من قبل الكيان الإسرائيلي ولن يغير هذه الحقيقة قرار أحمق من قبل الرئيس الأميركي دونالد ترامب أو غيره والذي يحاول أن يفرض إرادته على الشعوب الحرة “مشيرا إلى أن تصريحات ترامب تشكل موقفا عدائيا جديدا ضد سورية وقوى المقاومة في المنطقة كما تشكل ضربة للأمم المتحدة وقراراتها وتضعها أمام امتحان جديد في مواجهة الغطرسة الأميركية”.

ولفت اللقاء إلى أن الإدارة الأميركية تثبت مرة أخرى أنها مصدر الشر المطلق في العالم ولا سيما إزاء القضايا العربية العادلة من خلال استباحة كل الأعراف والقوانين الدولية.

من جهة أخرى طالب اللقاء الحكومة اللبنانية بوضع حد للتدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية وعدم السماح لأي طرف خارجي بالتحريض على المقاومة أو على أي من المكونات الوطنية.

بدوره أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو تكلم في بيروت بلسان العدو الإسرائيلي والرد عليه جاء من خلال التمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة.

 

انظر ايضاً

أهلنا في الجولان بذكرى الجلاء: جلاؤنا الأكبر بات قريباً بهمة وتضحيات حماة ديارنا أبطال الجيش العربي السوري

الجولان السوري المحتل- سانا جدد أهلنا في الجولان السوري المحتل تأكيدهم أن الجولان كان وسيبقى …