الشريط الأخباري
عــاجــل مراسل سانا: الجهات المختصة تعثر على أسلحة وذخيرة بعضها أمريكي وإسرائيلي الصنع من مخلفات الإرهابيين في ريف القنيطرة

الفارس فراس جنيدي يتوج بلقب الجائزة الكبرى بدورة الوفاء

ريف دمشق-سانا

توج الفارس فراس جنيدي بلقب بطولة الجائزة الكبرى للفئة العليا بدورة الوفاء الدولية الرابعة والعشرين لفروسية القفز على الحواجز التي اختتمت منافساتها اليوم على أرض نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس في ريف دمشق بمشاركة محلية ودولية.

وحل جنيدي بالمركز الأول بمنافسات الفئة العليا التي أقيمت منافساتها على شوطين غير متماثلين لارتفاع بلغ 145سم حيث أنهى مسلك هذه الفئة بزمن  قدره 45ر44 ثانية تاركا المركز الثاني لمحمد جوبراني والثالث لقتيبة الدغلي وجاء الألماني أوليفر ليمير رابعا والأردني ابراهيم بشارات خامسا.

كما فاز ليث العلي ببطولة فئة ميديوم تور التي جرت لارتفاع  135 سم مسجلا زمنا قدره 29ر30 ثانية وجاءت الفارسة بشرى الأسد بالمركز الثاني بزمن 81ر30 ثانية فيما حلت الفارسة جودي نظام بالمركز الثالث بزمن 47ر33 ثانية ثم هاني بدران رابعا واللبناني طوني عساف خامسا.

أما فئة “سمول تور” التي بلغ ارتفاع حواجزها 125 سم فذهب لقب بطولتها للفارسة آية حمشو بزمن تمايز قدره 70ر33 ثانية تلاها محمد البعلي ثم سعيد زنداقي.

وتم في ختام البطولة تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في الفئات الثلاث.