الشريط الإخباري

في إطار الرد على خروقاتهم المتكررة.. الجيش يدمر تجمعات وأوكاراً للإرهابيين في ريفي حماة وادلب

حماة وإدلب-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات وأوكارا للإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي في إطار الرد على خروقاتهم المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتهم على النقاط العسكرية والقرى والبلدات الأمنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مدفعية على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التي تتبع له بعد رصد تحركات لهم في أطراف قرى الحويز والحويجة وجسر بيت الراس والتوينة والشريعة في ريف حماة الشمالي الغربي وفي بلدة سحاب بالريف الغربي.

وبين المراسل أنه تم التعامل مع تحركات الإرهابيين وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير مواقع محصنة وأسلحة وعتاد لهم.

ولفت المراسل في وقت لاحق اليوم إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة ضد تحركات لإرهابيي “جبهة النصرة” في مورك بريف حماة الشمالي ما أسفر عن تدمير آليتين لهم وإيقاع قتلى في صفوف الإرهابيين.

ومساء دمرت وحدات من الجيش آليات وأوكارا لإرهابيي “الحزب التركستاني” و”كتائب العزة” في الحويز واللطامنة وسحاب بريف حماة الشمالي .

ودمرت وحدة من الجيش أمس مواقع وتحصينات لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في أطراف بلدة قلعة المضيق بريف السقيلبية الشمالي وفي ريف إدلب الجنوبي.

وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش وسعت نطاق عملياتها لتشمل محاور وأوكار المجموعات الإرهابية في وادي حوير وخان شيخون وتلمنس حيث نفذت رمايات مكثفة على هذه المواقع مكبدة الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت أوكارا كانت منطلقا لاعتداءاتهم.

وبين المراسل أن وحدات من الجيش دمرت بضربات صاروخية أوكارا لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في الأطراف الشرقية لمدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي حيث تنتشر بكثافة مجموعات إرهابية تتبع للتنظيم التكفيري تشكل بؤرة إمداد للمجموعات الإرهابية لارتكاب جرائمها واعتداءاتها بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل في وقت لاحق اليوم أن “وحدة من الجيش دمرت أوكارا ومرابض لمدافع الهاون ومنصات اطلاق صواريخ لإرهابيي “جبهة النصرة” في جبل شحشبو بريف إدلب الجنوبي الغربي”.

وتنتشر في ريفي حماة وإدلب المتجاورين مجموعات إرهابية تتبع في معظمها لتنظيم جبهة النصرة أبرزها ما يسمى “جيش العزة” و”الحزب التركستاني” وتنفذ هذه المجموعات اعتداءات متكررة على المنازل السكنية في القرى والبلدات المحيطة بمناطق انتشارها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.