الشريط الإخباري

دورة الأغر الدولية للقفز على الحواجز تختتم غدا

ريف دمشق-سانا

تختتم غدا منافسات دورة الأغر الدولية لفروسية القفز على الحواجز التي انطلقت بنسختها الأولى أمس الأول على مرمح صالة الأغر بنادي باسل الأسد للفروسية بالديماس في ريف دمشق بمشاركة محلية ودولية.

وتشهد منافسات الدورة المقامة من فئة النجمة الواحدة وفقا للاتحاد الدولي للفروسية غدا منافسات قوية في المباريات النهائية ضمن فئات 120 سم و130 سم و145 سم.

عضو اللجنة المنظمة للدورات الدولية لقفز الحواجز بسام بسمار أشار إلى المستويات المتميزة للفرسان المشاركين في الدورة ومهارة فرسان سورية الذين اعتادوا على تقديم الأداء الجيد وتحقيق النتائج اللافتة في محافل الفروسية.

وأوضح بسمار أن الدورة تشكل انطلاقة جديدة لعودة الدورات القوية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي في رياضة الفروسية إلى سورية التي سبق وأن تميزت في دوراتها الدولية حيث تمكنت وقتها من تنظيم بطولات من فئة الخمس نجوم في إحدى دوراتها الدولية.

ولفت بسمار إلى أن دورة الأغر تشكل تحضيرا جيدا للفرسان العرب والأجانب إضافة لفرساننا للاستحقاق الأبرز المتمثل بدورة الوفاء الدولية التي ستنطلق خلال الأيام القادمة على أرض صالة الأغر بنادي باسل الأسد للفروسية بالديماس.