الشريط الأخباري

موسكو: سنرد على العقوبات الجديدة التي فرضتها واشنطن وأوتاوا

موسكو-سانا

أكدت وزارة الخارجية الروسية اليوم أن موسكو سترد بشكل عملي على العقوبات الجديدة المعادية التي فرضتها الولايات المتحدة وكندا.

ونقل موقع روسيا اليوم عن الخارجية الروسية قولها في بيان بخصوص العقوبات الجديدة المفروضة من قبل واشنطن وأوتاوا على موسكو “بالنسبة لردنا العملي فسيأتي بالتأكيد، الولايات المتحدة وكندا اللتان تفرضان عقوبات جديدة على الشركات والمواطنين الروس تواصلان المسار نحو التدمير الكامل للعلاقات مع روسيا”.

وأعربت الخارجية في بيانها عن أسفها “لمواصلة الولايات المتحدة وكندا السير في اتجاه كارثي نحو التدمير الكامل للعلاقات الثنائية مع روسيا التي وجدت نفسها في وضع سيىء للغاية نتيجة رهاب روسيا الكثيف الذي اجتاح واشنطن وأوتاوا”.

وأوضحت الخارجية الروسية أن موسكو لا ترى شيئا جديدا أو غير متوقع في فرض واشنطن وأوتاوا عقوبات على روسيا بسبب أوكرانيا قائلة إنه “لا يوجد شيء جديد أو غير متوقع في دفعة العقوبات التي صدرت مؤخرا بالتنسيق مع الحلفاء الأوروبيين، ففي السنوات الأخيرة قامت واشنطن وأوتاوا باستخدام ذرائع واهية باتخاذ تدابير وقيود ضد المواطنين والشركات الروسية والهدف هو الضغط على بلدنا”.

وأعلنت وزارة الخزانة الأمريكية إدراج الولايات المتحدة ثماني شركات روسية في قائمة العقوبات بما في ذلك شركات في شبه جزيرة القرم.

انظر ايضاً

أول عرض أزياء لأطفال من ذوي الإعاقة في دمشق

دمشق-سانا نظمت جمعية “سلوك” لرعاية وتأهيل الأشخاص من ذوي الإعاقة الخميس الماضي عرض أزياء لذوي …