الزراعة تعلن عن إجراء مسابقة لتعيين 508 أطباء بيطريين

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين من الفئة الأولى بصفة دائمة من حملة شهادة الدكتوراه أو الماجستير أو الإجازة في الطب البيطري لدى الإدارة المركزية ومديرياتها بالمحافظات والهيئات والمؤسسات التابعة لها بوظيفة طبيب بيطري.

ووفقاً لقرار من الوزارة تلقت سانا نسخة منه فإن عدد المطلوب تعيينهم يبلغ 508 أطباء ويمكن للراغبين بالاشتراك بالمسابقة التقدم بأوراقهم الثبوتية المطلوبة والمنشورة على موقع الوزارة الإلكتروني ومديرياتها وفروعها إلى الديوان العام للوزارة الكائن في منطقة الحجاز بدمشق وديوان الجهات المطلوب التعيين فيها اعتبارا من صباح يوم الاثنين الواقع في 8-4-2019 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد الواقع في 5-5-2019.

وأشارت الوزارة إلى أنها ستصدر قراراً لاحقا يتضمن أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة وذلك قبل 15 يوماً على الأقل من موعد الامتحان التحريري الؤتمت وتحديد مكان وموعد الامتحان.

وتتضمن المسابقة امتحانا تحريرياً مؤتمتاً مجموع درجاته 80 درجة ومقابلة شفهية للناجحين بالامتحان التحريري مجموع درجاتها 20 درجة ويشترط لنجاح المتسابق ألا تقل محصلته النهائية عن 60 درجة من المجموع الكلي للدرجات.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

الزراعة تناقش إقامة مشاريع إنتاجية متخصصة وخطة لإطلاق برامج تنمية ريفية في 22 قرية

دمشق-سانا إقامة مشاريع إنتاجية تنموية متخصصة على المستوى الوطني، وخلق فرص تنموية تساهم في تحسين …