الشريط الأخباري

كليتشدار أوغلو: الانتخابات البلدية القادمة بداية النهاية لأردوغان

أنقرة-سانا

أكد زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو أن الانتخابات البلدية المقررة نهاية الشهر الجاري ستكون بداية النهاية بالنسبة لأردوغان وحزبه.

وقال كليتشدار أوغلو في تجمع انتخابي بمدينة أنطاليا “إن أردوغان يحكم البلاد منذ 17 سنة وباع جميع مؤسسات ومرافق القطاع العام وقضى على الزراعة والثروة الحيوانية وخلق للبلاد الكثير من المشاكل في السياسة الخارجية وخاصة بعد ما يسمى (الربيع العربي) وتدخله في سورية بشكل سافر”.

وأضاف كليتشدار أوغلو “إن أردوغان الذي بدأ يشهد اقتراب هزيمته وحزبه في الانتخابات البلدية نهاية الشهر الجاري جن جنونه وفقد صوابه وبات على وشك الانفجار العصبي ويهاجم الجميع ويتهمهم بالخيانة والعمالة والإرهاب متناسيا أنه هو الوحيد المعادي لمصالح الشعب التركي الذي دمره اقتصاديا واجتماعيا ونفسيا”.

ودعا الناخبين إلى المشاركة في الاقتراع بشكل مكثف قائلا “علينا التخلص من أردوغان بأسرع ما يمكن قبل أن يدمر تركيا بالكامل”، لافتا إلى أن انتخابات نهاية الشهر الجاري ستكون بداية النهاية لأردوغان.

وكان استطلاع للرأي نشرت نتائجه في وقت سابق اليوم أظهر أن حزب العدالة والتنمية سيواجه هزيمة مؤكدة في المدن التركية الكبرى كاسطنبول وأنقرة إضافة إلى أنطاليا وبورصة واضنة ومرسين وازمير.

انظر ايضاً

كليتشدار أوغلو:أردوغان سيهزم مرة أخرى بالانتخابات البلديةباسطنبول

أنقرة-سانا أكد رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي كمال كليتشدار أوغلو أن رئيس النظام التركي رجب …