الشريط الإخباري

المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على محردة ومعان والمصاصنة بريف حماة

حماة-سانا

خرقت المجموعات الإرهابية مجددا اتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب واعتدت بعدد من القذائف على مدينة محردة وقريتي معان والمصاصنة بريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن المجموعات الارهابية المنتشرة في القرى والبلدات على الحدود الإدارية لمحافظتي إدلب وحماة اعتدت بعد ظهر اليوم بقذيفة صاروخية على مدينة محردة شمال غرب حماة ما أدى إلى أضرار كبيرة في أحد المنازل.

وذكر المراسل أن المجموعات الارهابية اعتدت صباح اليوم بالقذائف على قريتي معان والمصاصنة شمال مدينة حماة بنحو 45 كم ما تسبب بحدوث أضرار مادية في المنازل والممتلكات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

واعتدت المجموعات الارهابية المنتشرة بريف ادلب الجنوبي أمس بـ 9 قذائف صاروخية على مدينة محردة ومحيطها ما تسبب بوقوع دمار في عدد من المنازل.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدة من الجيش ردت على اعتداءات الارهابيين ودمرت لهم قاعدة إطلاق صواريخ ومدفع هاون شمال بلدة معان بريف حماة الشمالي.

وتواصل التنظيمات الارهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الارهابي والمنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرقها منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency