خطة لإيصال الغاز المنزلي إلى جميع الأحياء في درعا

درعا-سانا

وضع مجلس مدينة درعا خطة متكاملة للاستجابة للطلب على مادة الغاز المنزلي من خلال توزيع المادة على كل الأحياء والبالغ عددها 24 حياً.

وشكل المجلس لجانا لتوزيع المادة من الأحياء والمخاتير بحيث يتم توزيع المادة بشكل عادل وإيصالها لكل بيت دون استثناء وتكون الكمية الموردة من اسطوانات الغاز للمدينة تكفي جميع أحيائها.

وبحسب رئيس مجلس مدينة درعا المهندس أمين العمري في تصريح لمراسل سانا يأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية لتخفيف العبء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم الضرورية مع عودة الأمن والاستقرار إلى ربوع المحافظة التي كانت من الأولويات.

وأضاف العمري: إن اللجان المكلفة بدأت العمل بهذه الخطة في جميع الأحياء منذ مطلع شباط الماضي وتم خلالها استهداف كافة الأحياء بما فيها أحياء المخيم وطرق السد والحمادي.

وأشار أيمن ابو نبوت معتمد لتوزيع الغاز المنزلي في درعا إلى أن تطويق الأزمة المفتعلة بهذه الطريقة كان له نتائج مجدية واستطعنا إيصال اسطوانة الغاز المنزلي لكل المواطنين وتخفيف العبء عليهم وتجنيبهم الانتظار الطويل.

ونوه المواطن ابو محمد من حي القصور بالجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية لإيصال اسطوانة الغاز إلى المنزل وتأمين احتياجات المواطن الضرورية.

ابو وليد من سكان حي الشهداء قال: إن هذه الخطوة رائعة ونأمل الاستمرار فيها بكل أنحاء المحافظة حتى تصل اسطوانة الغاز لكل بيت وخاصة أن هناك عائلات تضم كباراً في السن ونساء معيلات لأسرهن لا يمكنهن الوقوف في الدور.

يذكر أن وحدة الغاز في درعا تنتج يومياً 8000 اسطوانة ومنذ بداية العام تم توزيع 55000 اسطوانة غاز منزلي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

درعا اليوم

-تصوير: مهند الأسعد