الشريط الإخباري

مقتل يمني في تعز.. والعدوان السعودي يواصل خرق اتفاق وقف النار في الحديدة

صنعاء-سانا

قتل يمني وأصيب آخر بجروح اليوم برصاص قناصة مرتزقة العدوان السعودي في محافظة تعز.

وذكر موقع “المسيرة نت” أن مرتزقة العدوان السعودي أطلقوا رصاص القنص باتجاه المواطنين في منطقة عزلة الضبا بمديرية الصلو في محافظة تعز ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة آخر.

وتأتي هذه الجريمة في سياق الجرائم المستمرة للعدوان ومرتزقته بحق المدنيين على مدى أربعة أعوام وسط صمت دولي وغياب للمحاسبة.

كما واصل العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة اليمنية مستهدفا الاحياء السكنية بعشرات القذائف الصاروخية والمدفعية خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية ما أسفر عن خسائر مادية جسيمة في المنازل والممتلكات.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني قوله إن “طائرات العدوان الحربية والتجسسية حلقت في أجواء محافظة الحديدة كما قصفت قوات العدوان بأكثر من 75 قذيفة منطقة الفازة بمديرية التحيتا ما أدى إلى أضرار كبيرة واحتراق بعض المنازل”.

وفي مديرية الدريهمي قصف المرتزقة بالأسلحة الرشاشة منطقة الكوعي وسط تحليق للطيران التجسسي كما أطلقوا 73 قذيفة هاون و30 صاروخ كاتيوشا على قرية الزعفران.

وكانت الأطراف اليمنية اتفقت خلال محادثاتها بالسويد في الـ 13 من كانون الثاني الماضي على وقف إطلاق النار في الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن تحالف العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

خروقات جديدة لقوى العدوان السعودي في الحديدة

صنعاء-سانا ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقته 82 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار