الشريط الإخباري

النظام السعودي يواصل العدوان على محافظات يمنية ويوقع ضحايا

صنعاء-سانا

واصل العدوان السعودي ومرتزقته استهداف اليمنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات اليمنية في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني قوله: “إن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة في الطريق العام في منطقة الظهار بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران ما أدى إلى مقتل مواطنين اثنين وإصابة آخرين”.

وفي محافظة صعدة أصيب يمني بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية رازح الحدودية بالمحافظة بينما شن طيران العدوان غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم وعلى مديرية كشر بمحافظة حجة.

وفي مدينة الحديدة أصيبت امرأة مسنة بجروح جراء قذيفة لقوى العدوان استهدفت حي الربصة بالمدينة كما استهدف بقصف مدفعي والرشاشات الثقيلة باتجاه مطار الحديدة بالتزامن مع تحليق للطيران التجسسي .

كما استهدف مرتزقة العدوان بالمدفعية الثقيلة قريتي الشجن والكوعي في مديرية الدريهمي وأطلقوا أكثر من 100 قذيفة هاون و7 صواريخ على قرية الزعفران بمنطقة كيلو16 في مديرية الدريهمي.

إلى ذلك قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وجرح آخرون اليوم خلال محاولة زحف فاشلة في عسير.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

مقتل امرأتين يمنيتين بغارتين للعدوان السعودي في عمران

في غضون ذلك قتلت امرأتان يمنيتان وأصيب طفل اليوم إثر غارتين لطيران تحالف العدوان السعودي بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء.

وأفاد مراسل المسيرة نت في عمران بمقتل امرأتين وإصابة طفل إثر غارتين لطيران العدوان على مزرعة في منطقة ذو مقطيب بمديرية القفلة.

وكان مواطنان يمنيان قتلا أمس وجرح اثنان آخران إثر غارة جوية للعدوان استهدفت سيارة في الطريق العام بمنطقة الظهار في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

وفي سياق اخر تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من تدمير آليتين لمرتزقة العدوان في نجران في رشاحة الشرقية ومصرع من على متنها.

وأوضح مصدر يمني أنه تم تدمير آلية عسكرية أخرى قبالة السديس بعبوة ناسفة ما أدى إلى مصرع طاقمها.

يذكر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان استهدفت في وقت سابق تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في صحراء البقع وحققت إصابات مباشرة.

انظر ايضاً

استشهاد يمني بانفجار قنبلة من مخلفات قوات النظام السعودي في حجة

صنعاء-سانا استشهد يمني اليوم بانفجار قنبلة من مخلفات قوات النظام السعودي، في محافظة حجة غرب …