الشريط الإخباري

الجيش يدمر أوكارا للإرهابيين ردا على اعتداءاتهم بالقذائف على المناطق الآمنة في ريف حماة الشمالي

حماة-سانا

قضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة على عدد من الإرهابيين ودمرت تجمعات وأوكارا لهم في اطار ردها على خروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مركزة بالمدفعية وراجمات الصواريخ على أوكار الإرهابيين في منطقة تل الصخر بالريف الشمالي ردا على خروقاتهم المتكررة واعتداءاتهم بالقذائف الصاروخية على النقاط العسكرية والقرى الآمنة في المنطقة.

وبين المراسل أن ضربات الجيش أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير تحصينات وعدد من الأوكار يستخدمونها مراكز انطلاق لاعتداءاتهم على نقاط الجيش والمناطق الآمنة.

و في الريف الشمالي أيضا أشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش دمرت أوكارا ومنصات إطلاق قذائف لإرهابيي تنظيم “كتائب العزة” في قرى وبلدات الأربعين والزكاة وحصرايا موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين.

ووجهت وحدات الجيش أمس ضربات بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على أوكار الإرهابيين في محيط اللطامنة وعلى أطراف بلدتي حصرايا وكفرزيتا بريف حماة الشمالي ردا على استهدافهم محطة محردة لتوليد الكهرباء ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.