الرعاية الصحية في سورية بمعرض “سيريا هيلث 2019” في نيسان المقبل

دمشق-سانا

بهدف إعادة إطلاق عجلة الصناعة الدوائية وتأهيل القطاع الصحي في سورية في مرحلة إعادة الإعمار يقام المعرض والمؤتمر الدولي للرعاية الصحية الشاملة في سورية “سيريا هيلث 2019” ما بين الـ10 والـ 13 من نيسان المقبل على أرض مدينة المعارض بمشاركة العشرات من الشركات المتخصصة في التجهيزات والمعدات الطبية من دول عربية وأجنبية.

المعرض الذي أعلن عنه اليوم خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة شام إكسبو في فندق الشام بدمشق يهدف إلى الإضاءة على متطلبات إعادة تأهيل القطاع الصحي في سورية وتشجيع الاستثمار فيه بحسب مدير عام الشركة كيان معتمدي.

من جهته ذكر مدير الشؤون الفنية والإنتاجية في وزارة الصناعة بسمان مهنا أن الوزارة حريصة على دعم جميع الأنشطة والفعاليات التي تسهم في إعادة الإنتاج في مختلف القطاعات وخاصة الصناعة الدوائية والمستلزمات الطبية والصحية.

من جهته بين المهندس عماد فقيه مدير عام شركة فقيه غروب الشريك الدولي لشركة شام إكسبو إن مرحلة إعادة البناء والإعمار في سورية ستشهد إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين من الدول الصديقة ولا سيما في القطاع الصحي الذي يتطلب الكثير من الاحتياجات في مجالات الدواء والمعدات والتجهيزات الطبية والصحية.

ويوفر المعرض والمؤتمر بحسب الجهة المنظمة فرصة مهمة للمهتمين والشركات المستثمرة للتعرف على مستلزمات الرعاية الصحية الأولية والمستدامة وخاصة بعد أن تعرض هذا القطاع لأضرار كبيرة جراء الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency