الحزب العربي الديمقراطي الناصري يجدد تضامنه مع سورية

القاهرة-سانا

جدد الحزب العربي الديمقراطي الناصري تضامنه مع سورية في مواجهتها للإرهاب والمؤامرة الصهيوأمريكية مؤكدا أن انتصارات سورية في ميادين القتال عملت على صد وافشال المخطط التقسيمي للمنطقة.

وقال الحزب في بيان تلقى مراسل سانا بالقاهرة نسخة منه اليوم: إنه في ذكرى الوحدة التي جمعت مصر وسورية نشيد بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية وجماعات المرتزقة التي تعمل وفق الأجندات الصهيونية الساعية إلى تفتيت الوطن العربي.

وأضاف البيان: استطاعت القيادة السورية أن تقود الوطن إلى بر الأمان وتتجاوز كل العراقيل الدولية التي وضعتها عمدا الولايات المتحدة وحلفاؤها لإفشال التحركات السورية للحفاظ على السيادة الوطنية.

وجدد الحزب مطالبته باعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين مصر وسورية.

كما استنكر الحزب في بيانه الاعتداءات التي يقوم بها رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان على الأراضي السورية وقال: “إن ما يفعله أردوغان هو اعتداء واضح على السيادة العربية وعلينا جميعا قطع العلاقات معه حتى الانسحاب التركي وايقاف التدخلات في الشأن السوري”.

وقال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصري في تصريح للمراسل: إن سورية وانتصاراتها هي فخر الأمة العربية ووسام شرف على صدورنا جميعا لافتا إلى أن انتصار سورية وضع خارطة سياسية جديدة تكون فيها الغلبة لمحور المقاومة.

انظر ايضاً

الحزب العربي الديمقراطي الناصري يستنكر الاعتداءالصهيوني على سورية

القاهرة-سانا استنكر الحزب العربي الديمقراطي الناصري في مصر الاعتداء الصهيوني الغاشم على سورية أمس مؤكدا …