الشريط الإخباري

تأهل أرسنال وتشيلسي واينتراخت لدور الـ16 في الدوري الأوروبي

لندن-سانا

تأهل كل من أرسنال وتشيلسي واينتراخت فرانكفورت لدور الـ16 في الدوري الأوروبي بكرة القدم.

ففي المباراة الأولى فاز أرسنال الإنكليزي بثلاثة أهداف دون مقابل على باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء ليعوض هزيمته 1-صفر ذهابا.

وسجل زاخار فولكوف هدفا مبكرا بالخطأ في مرماه ليخفف التوتر عن أرسنال في استاد الإمارات بعد أن حول تمريرة بيير ايمريك أوباميانج العرضية إلى داخل مرمى فريقه ثم ضاعف شكودران مصطفى التقدم من ضربة رأس قوية بعد ركلة ركنية نفذها السويسري غرانيت تشاكا ثم عاد تشاكا لينفذ ركلة ركنية متقنة سجل منها البديل سقراطيس باباستاثوبولوس هدفا من أول لمسة له.

وتغلب اينتراخت الألماني على ضيفه شاختار بأربعة اهداف مقابل هدف وبعد أن سجل سيباستيان هالر ولوكا يوفيتش للفريق الألماني قلص جونيور مورايس الفارق للزوار لكن هالر عاد وسجل هدفا ثالثا قبل أن يختتم أنتي ريبيتش الرباعية بتسديدة منخفضة من مسافة 20 مترا.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج فاز تشيلسي الإنكليزي على مالمو السويدي بثلاثة أهداف نظيفة. وافتتح أوليفييه جيرو التسجيل من مدى قريب في بداية الشوط الثاني بعد عمل رائع من نجولو كانتي وويليان.

وطرد ماجنوس بنغتسون مدافع مالمو في الدقيقة 73 لحصوله على الإنذار الثاني ثم هز روس باركلي الشباك من ركلة حرة في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

واختتم كالوم هادسون أودوي الأهداف بتسديدة قوية منخفضة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 84 ليعزز معنويات تشيلسي قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية الأحد المقبل باستاد ويمبلي.

انظر ايضاً

أرسنال يستعيد الصدارة بعد فوزه على برايتون في الدوري الإنكليزي

لندن-سانا فاز فريق أرسنال على ضيفه برايتون بهدفين مقابل لا شيء في المرحلة الـ 17 …