الشريط الأخباري

تكريم المتميزين بمسابقات الأولمبياد العلمي السوري بالسويداء

السويداء-سانا

كرم فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء اليوم الطلاب المتميزين بمسابقات الأولمبياد العلمي السوري على المستوى المحلي والوطني وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة ونتائجهم المحققة.

وأكد المكرمون أهمية مسابقات الأولمبياد لزيادة معارفهم ومعلوماتهم وتوسيع آفاقهم لاكتشاف طرق علمية جديدة مشيرين إلى أهمية التكريم لإعطائهم الحافز والدافع لتطوير أنفسهم نحو الأفضل.

ودعت المداخلات المقدمة خلال اللقاء التكريمي الذي استضافته قاعة الاجتماعات في مبنى المحافظة إلى توسيع نطاق المشاركة في مسابقات الأولمبياد لفرق المحافظات على المستوى الوطني وزيادة نطاق التدريب قبيل الاختبارات المركزية وتطوير آليات المسابقات بشكل مستمر.

وأشار أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء كمال شجاع وعضو قيادة الفرع رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية حازم صيموعة إلى التجربة الرائدة لمسابقات الاولمبياد والتطور الذي تشهده.

وسبق التكريم تنظيم ملتقى إعلامي حول دور الإعلام الوطني ووسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الانتماء لدى جيل الشباب تحدث فيه الإعلاميان علي الأعور وشام حمدان انطلاقا من تجربتهما العملية كمراسلين حربيين خلال سنوات الحرب الإرهابية التي تعرض لها الوطن.

عمر الطويل

 

انظر ايضاً

تكريم الطلاب والمدرسين المتميزين بمسابقات الأولمبياد العلمي السوري بالسويداء

السويداء-سانا كرمت قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظة السويداء اليوم الطلاب والمدرسين المتميزين بمسابقات …