الشريط الأخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عبوين بالضفة الغربية

محمد الأطرش لاعب متميز برياضة الدراجات

اللاذقية-سانا

يعد اللاعب محمد الأطرش من الدراجين المتميزين ضمن صفوف المنتخب الوطني لأدائه الفني العالي ونتائجه الجيدة التي حققها في البطولات الخارجية خلال السنوات السابقة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال الأطرش: “إنه بدأ ممارسة رياضة الدراجات في عام2009 في اللاذقية بإشراف المدرب بشار فاتح ومثل منتخب المحافظة في العديد من بطولات الجمهورية وأحرز العديد من الميداليات البراقة في مختلف الفئات التي شارك فيها حيث أحرز بطولة الجمهورية بفئة الناشئين في مسابقة ضد الساعة وفضية الفردي العام وفي عام 2015 ترفع لفئة الشباب وانتقل لنادي المحافظة وأحرز بأول مشاركة له ببطولة الجمهورية للشباب ذهبية مسابقة ضد الساعة وفضية الفردي عام وشارك في بطولة الجمهورية لفئة الرجال في عام 2018 وأحرز المركز الأول.

وأضاف الأطرش: إن أجمل اللحظات التي مرت عليه خلال مسيرته الرياضية هي مشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطني في بطولة آسيا للشباب التي أقيمت باليابان عام 2016 وإحرازه المركز السادس على مستوى القارة الآسيوية في مسابقة ضد الساعة وهو أفضل مركز يحرزه دراج سوري على مستوى القارة وصنف الأول عربياً في ذلك الوقت.

ويطمح الأطرش الذي يتحضر حالياً مع المنتخب الوطني للبطولات القادمة بالوقوف مجدداً على منصات التتويج وتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع علم سورية عالياً في المحافل الدولية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محمد الأطرش موهبة واعدة على طريق التألق في رياضة الدراجات

اللاذقية-سانا لعبة الدراجات الهوائية من الألعاب الفردية التي تحظى بالاهتمام والرعاية من قبل اللجنة التنفيذية …