الشريط الأخباري

لاعبو بردى يتميزون في بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية

دمشق-سانا

تميز لاعبو نادي بردى في بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية لفئة الأشبال التي اختتمت منافستها مؤخرا في حلب وحققوا ميداليات متنوعة ضمن منتخب دمشق الذي ضم لاعبين من ناديي الوحدة والمجد إضافة إلى المراكز التدريبية.

وأحرز لاعبو بردى في المصارعة الحرة ذهبية وزن 44 كغ عبر مجد عائشة وذهبية 58 كغ لموفق سوار وفضية وزن 75 لمحمد ناصيف وبرونزية وزن 38 كغ لمحمد شتيوي وبرونزية وزن 52 كغ لحازم بغدادي وبرونزية وزن 62 كغ لعمر زيدان بينما حقق في الرومانية ذهبية عبر محمود البلح.

مدرب النادي في المصارعة الحرة باسم شتيوي قال في تصريح لـ سانا: “إن لاعبي بردى تميزوا ضمن منتخب دمشق وحققوا له ميداليات متنوعة ساعدته على الحصول على المركز الرابع في الترتيب العام بعد منتخب حمص والجيش ودرعا” مشيرا إلى أن التدريب المستمر وجهود إدارة النادي ولا سيما في الفئات العمرية من أهم أسباب التألق في بطولات الجمهورية وحصد الميداليات.

بدوره رئيس النادي محمد الحموي أوضح أن النتائج التي حققها أشبال النادي مبشرة بمستقبل باهر لهم مستقبلا على الصعيد المحلي والخارجي رغم المشاركة الكبيرة في البطولة من 12 منتخبا من جميع المحافظات إضافة إلى هيئة الجيش لافتا إلى أنه رافق اللاعبين إلى مدينة حلب ليكون على تماس مباشر معهم ما أعطاهم دفعا معنويا لإعطاء الجهد المضاعف الذي أثمر ميداليات متنوعة تضاف إلى خزائن رياضة العاصمة والنادي.

يشار إلى أن البطولة أقيمت في مدينة حلب التي حققت المركز الأول في الترتيب العام للمصارعة الرومانية برصيد 62 نقطة فاللاذقية بـ 59 نقطة ثم هيئة الجيش بـ 57 نقطة والقنيطرة بـ 56 نقطة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

مشاركة واسعة ونتائج متميزة في بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية

دمشق-سانا اختتمت مؤخرا بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية لفئة الشباب للاوزان 50-55- 60- 66- 74-84-96- …