الشريط الأخباري

منهياً “رحلة النصر”.. الدراج علاء الراعي يصل دمشق قادماً من طرطوس-فيديو

دمشق-سانا

بوصوله إلى ساحة الأمويين بدمشق اليوم أنهى اللاعب علاء الراعي “رحلة النصر” التي بدأها على دراجته الهوائية منذ ثلاثة أيام قادما من طرطوس إلى اللاذقية ثم حماة وحمص مرورا بريف دمشق وصولا إلى دمشق.

الإرادة والعزيمة رافقتا الراعي طوال رحلته رغم الأجواء الباردة حيث قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي: “قمت بهذه الرحلة وفاء لشهداء الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياتهم الكبيرة ولأوجه رسالة إلى العالم أن سورية هي أرض المحبة والسلام وليس كما يصورها الإعلام المغرض”.

ووجه الراعي الشكر في ختام رحلته إلى روسيا الاتحادية لمواقفها الداعمة لسورية في حربها على الإرهاب متمنيا أن تكون الرحلة القادمة إليها على دراجته الهوائية.

من جهته لفت مدرب منتخب سورية للدراجات محمد ترك إلى أن الراعي صمم منذ انطلاق الرحلة على قطع المسافة وفق البرنامج الزمني المحدد وبأداء جيد وهو ما تحقق بالفعل حيث لم يشعرنا بوجود أي صعوبات أثناء مرافقتنا له لأن تفكيره كان محصورا في الرحلة بالوصول إلى الهدف الذي انطلق من أجله وهو إيصال الرسالة التي أرادها عن سورية أرض المحبة والسلام.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة إلى أن هذه الرحلة التي تتزامن مع ذكرى تأسيس منظمة الاتحاد الرياضي العام الـ48 ما هي إلا دليل على الأمن والأمان الذي تعيشه سورية بفضل التضحيات الكبيرة لجيشنا الباسل منوها بالعزيمة الكبيرة والإرادة القوية لرياضيي سورية.

يشار إلى أن الراعي شارك في العديد من البطولات في لبنان ومنها الماراثون العالمي لمسافة 42 كم وسباقات القمم لمسافة 30 كم وسباقات الثلج لمسافة 22 كم إضافة إلى مسيرين من بيروت تجاه دمشق.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

دور الجيولوجيا في مرحلة إعادة الإعمار

دمشق-سانا تنطلق في الأول من نيسان القادم أعمال المؤتمر الجيولوجي السوري الثالث بعنوان “دور الجيولوجيا …