إقبال لافت على بازار لمة فرح في طرطوس

طرطوس-سانا

على مدى ستة أيام متواصلة استقطب بازار لمة فرح في دورته الثانية زوارا من مختلف أنحاء المحافظة بعروضه المميزة والأسعار التشجيعية وخاصة أنه يسبق فترة أعياد الأم والمعلم.

ويضم المعرض الذي تختتم فعالياته اليوم في صالة المعارض بمدينة طرطوس القديمة منتجات متنوعة لشركات محلية منها الغذائية والمنظفات والألبسة والحقائب إضافة إلى الهدايا ومستحضرات التجميل كما استضاف على مدى ثلاثة أيام الأطفال الذين تابعوا عروض فرقة “هابي ماجيك” القادمة من حمص إضافة إلى الكثير من السحوبات والجوائز التي قدمت في اليوم الأخير للبازار.

وأوضح “فاروق جاكيش” مدير شركة ديزرت روز المنظمة للمهرجان أن البازار يضم 35 شركة اقتصادية من محافظات حلب ودمشق وحمص واللاذقية وطرطوس  تقدم عروضها بأسعار تشجيعية ومنافسة وحسومات تتراوح بين 20 و 50 بالمئة  ويهدف لتنشيط الحركة الاقتصادية بالمحافظة منوها بأن إقامة المعرض في موقع أثري تهدف أيضا للتعريف بهذا الموقع المهم الذي يشكل نقطة جذب سياحي كبيرة.

وأشار أحمد عبد الحي خضر من مدينة حلب الذي قدم إلى طرطوس وأنشأ فيها معملا لصناعة المنظفات أن الغاية الأساسية لمشاركته في البازار عرض المنتج على المستهلك بشكل مباشر وبأسعار تتناسب مع الحالة المعيشية للمواطن السوري في هذه المرحلة.

وأكدت تمارة السعدي وكيل شركة كبور في طرطوس حرص الشركة على المشاركة الدائمة في مختلف البازارات والمهرجانات التي تقام على امتداد الجغرافيا السورية من أجل الوصول الى أكبر عدد من المستهلكين لمنتجاتها بأسعار الجملة مع تقديم الهدايا والحسومات معتبرة أن هذه النشاطات الثقافية تزايدت بشكل كبير وهي تقدم الخدمة والمنفعة للشركة والمواطن معا.

بدورها اعتبرت مروة إدريس وكيل شركة الملكة بافيون لصناعة الشامبو والصابون من الغار الطبيعي أن دافع المشاركة في البازار خلق علاقة وثقة متبادلة مع الزبائن وتقديم الأفضل للمستهلك السوري في حين أوضح إبراهيم مصطفى قداح من اللاذقية أن شركته تنفرد بإنتاج مانع الغباش للزجاج يوفر الرؤية الكاملة اثناء القيادة وبالتالي تجنب الحوادث المرورية التي تحدث نتيجة انعدام الرؤية.

ولفت ياسر عنان صاحب شركة عطور إلى أن السوق في طرطوس تشكل عامل جذب للمنتجين معتبرا أن الغاية والهدف الأساسي هو الوجود بشكل دائم ومباشر مع المستهلك لمعرفة احتياجات السوق والعمل على تلبيتها بشكل مستمر.

ويشارك اتحاد الحرفيين بالمحافظة بجناح خاص لعرض منتجات الحرفيين في خطوة تهدف لدعم منتجاتهم والترويج لها حسب حديث “محسن العجي” رئيس جمعية المهن اليدوية مؤكدا أن مشاركة الاتحاد مع القطاع الخاص خطوة مهمة تدعم الحرفيين إعلاميا وتفسح لهم المجال للوجود بشكل مباشر مع الجميع الأمر الذي قد يخلق لهم أسواقا جديدة لعرض نتاجهم مع الأعمال اليدوية المتنوعة وأسواقا للتصريف.

وعن مشاركته الخاصة قال العجي أننا على مقربة من نهاية فصل الشتاء ومن المعروف أن شهر شباط يشهد تخفيضات على مختلف السلع بشكل عام لذلك فهو يعرض منتجاته من السجاد والبسط المصنوعة يدويا وبأسعار مناسبة بغية تصريف المنتج وتجنب بقائه للموسم القادم وبهذا تكون الفائدة مزدوجة تضمن تصريف المنتج و حصول المستهلك عليه بالسعر الذي يتناسب مع دخله.

الحرفية سهام قاسم بينت انها تحرص على المشاركة الدائمة في أي نشاط يخلق لها فرصة للتواصل مع المستهلك بشكل مباشر لتضمن لنفسها الترويج لمنتجاتها المختلفة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بازار لمة فرح في حماة