الشريط الإخباري

الجيش اليمني يكبد مرتزقة العدوان السعودي خسائر بالأفراد والعتاد

صنعاء – سانا

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عملية عسكرية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي بمنطقة عسير فيما تمكن الجيش من إفشال هجومهم في محافظة الجوف وتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأكد مصدر عسكري يمني للمسيرة نت أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان قبالة منفذ علب ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من أفراد المرتزقة.

وفي نجران شن عناصر الجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في الصوح ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم في حين أفشلوا هجومين للمرتزقة في جبهة أسطر بمحافظة الجوف.

وفي محاولة تقدم واسعة مسنودة بالطيران الحربي والتجسسي في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف تمكن عناصر الجيش واللجان من كسر زحف لمرتزقة العدوان وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

من جهتها أطلقت القوة الصاروخية والمدفعية صواريخ “زلزال1” وقذائف على تجمعات للمرتزقة في الربوعة وقبالة منفذ علب ما أدى إلى إصابات مباشرة في صفوفهم .

وكانت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان قد تمكنت في وقت سابق اليوم من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر ما أسفر عن مقتل من فيها كما قتل وأصيب عدد من المرتزقة إثر انفجار عبوة ناسفة أخرى بالمنطقة ذاتها.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينة في خليج عدن لانتهاكها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدف الجيش اليمني اليوم سفينة في خليج عدن بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة بسبب …