الجيش يحبط محاولات اعتداء وتسلل إرهابيين باتجاه المناطق الآمنة في ريفي حماة وإدلب

إدلب وحماة-سانا

دمرت وحدات من الجيش مواقع محصنة وتجمعات للإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي في إطار الرد على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتها على النقاط العسكرية والقرى والبلدات الآمنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وجهت رمايات دقيقة بالأسلحة المناسبة على محاور تحركات الإرهابيين بين بلدة كفرنبودة وقرية تل هواش وفي محيط قلعة المضيق وخربة الناقوس بالريف الشمالي الغربي وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

وذكر المراسل أن وحدات من الجيش ردت بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على اعتداءات التنظيمات الإرهابية برصاص القنص من محور أطراف بلدة الجنابرة باتجاه القرى الآمنة بريف حماة الشمالي ودمرت تجمعات وتحصينات لهم.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مركزة على مواقع انتشار تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والمجموعات التي تتبع له بعد رصد محاولة تسلل عبر الأراضي الزراعية من بلدة الخوين بريف إدلب الجنوبي الشرقي باتجاه النقاط العسكرية في المنطقة.

وبين المراسل أنه تم التعامل مع محاولة التسلل بالأسلحة المناسبة وإحباطها وإيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير مواقع محصنة وأسلحة وعتاد لهم.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس محاولة تسلل الإرهابيين من بلدة الهبيط  في ريف إدلب الجنوبي باتجاه نقاط الجيش في المناطق المحررة بعد تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير آليات لهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحة

إدلب-سانا تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها باتجاه مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات …