الشريط الأخباري

المرشحة الرئاسية وارن:ترامب قد لا يكون حرا طليقا بعد انتخابات2020

واشنطن-سانا

شنت السناتور الديمقراطية والمرشحة الرئاسية اليزابيث وارن هجوما عنيفا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ولم تستبعد أن يزج به بالسجن بعد عقد الانتخابات الرئاسية القادمة للعام 2020.

ونقلت شبكة /سي ان ان/ الأخبارية الأمريكية اليوم عن السناتور عن ولاية أيوا قولها “بحلول العام 2020 ربما لن يكون ترامب رئيسا بل قد لا يكون حرا طليقا”.

وهاجمت وارن تغريدات ترامب “العنصرية والمحرضة على الكراهية” على صفحته على تويتر وصفت محتواها بأنه “شيء مظلم ومقرف” محذرة وسائل الإعلام وسائر المرشحين من “الوقوع في الفخ” الذي ينبه ترامب في تصريحاته.

ودأب ترامب على مدار سنوات على ازدراء وارن وإطلاق لقب “بوكاهونتاس” عليها التي هي ابنة زعيم قبيلة للهنود الحمر من أفلام والت ديزني الكرتونية.

وكانت وارن أعلنت أمس ترشحها للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 وانتقدت أثناء إطلاق حملتها الانتخابية أمام مؤيديها سياسات ترامب وقالت “سياسات ترامب ليست سبب الدمار فحسب بل هو آخر وأخطر دليل على ما هو خطأ في أمريكا إنه إنتاج نظام زائف يرفع الأغنياء وأصحاب النفوذ مغطيا الآخرين بالقذارة” موضحة أن سياساته أدت إلى خنق الطبقة الوسطى وأن ملايين العائلات غير قادرة على أن تتنفس.

ووصفت الرئيس دونالد ترامب بأنه “نتاج نظام مزور يدعم الأغنياء والأقوياء ويتخلى عن الباقين”.

انظر ايضاً

ترامب يتهجم على المحكمة الجنائية الدولية ويحذرها من (محاكمة الإسرائيليين) حماية لجرائمهم

واشنطن-سانا تهجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على المحكمة الجنائية الدولية ووصفها بـ “غير الشرعية” محذرا …