الشريط الإخباري

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين في ريف حماة ويدمر لهم مستودع أسلحة بريف إدلب

حماة-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بضربات مركزة تجمعات ومستودع ذخيرة لمجموعات إرهابية حاولت التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية في محيط عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش ردت على خروقات المجموعات الإرهابية التابعة لما تسمى “كتائب العزة” المنتشرة على الأطراف الغربية من بلدة حصرايا بالريف الشمالي والتي حاولت التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية متمركزة بريف محردة الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش تعاملت مع خروقات الإرهابيين برمايات صاروخية ومدفعية وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت لهم مرابض ونقاطا محصنة.

وفي منطقة سهل الغاب لفت مراسل سانا إلى أن مدفعية الجيش دكت مواقع ارهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” في اطراف بلدتي الحواش والحويجة ردا على اطلاقهم رصاص القنص على النقاط العسكرية والقرى الامنة.

وإلى الريف الجنوبي في محافظة إدلب بين المراسل أن وحدات الاستطلاع في الجيش رصدت حركة آليات ومدرعات لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي على أطراف بلدة الهبيط ووجهت ضربات محكمة اسفرت عن تدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

وذكر مراسل سانا أنه بعد معلومات دقيقة عن قيام تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بتخزين أسلحة وعتاد حربي في قرية سفوهن الواقعة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي نفذت وحدات من الجيش ضربات مدفعية على مواقع ومقرات قيادة للتنظيم التكفيري.

وأشار المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مستودع للأسلحة واوكار ومقرات قيادة كان يستخدمها تنظيم جبهة النصرة في التخطيط لأعماله الإرهابية.

واحبطت وحدات الجيش امس محاولات مجموعات ارهابية التسلل باتجاه نقاط عسكرية وعدد من القرى والبلدات بريف حماة الشمالي.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.