الشريط الأخباري

الجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين ويرد على اعتداءاتهم بريفي حماة وإدلب

حماة وإدلب-سانا

ردت وحدات من الجيش بضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية واعتداءاتهم على النقاط العسكرية المتمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة الشمالي وإدلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن إحدى وحدات الجيش المتمركزة في محيط مدينة محردة الشمالي الغربي رصدت تحرك مجموعات إرهابية من محور بلدة تل الصخر باتجاه إحدى النقاط العسكرية في المنطقة وتعاملت معها بالأسلحة الرشاشة.

وأشار المراسل إلى أن الرمايات النارية أفشلت تسلل الإرهابيين وأجبرتهم على الفرار بعد مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير أسلحة وعتاد كان بحوزتهم.

ولفت المراسل في وقت لاحق مساء اليوم إلى أن “وحدات الجيش وجهت رمايات نارية مركزة باتجاه آلية تابعة لإرهابيي “جبهة النصرة” كانت متقدمة نحو نقاط الجيش في محور بلدة كفرنبودة بريف السقيلبية الشمالي الشرقي ما أسفر عن تدميرها بالكامل ومقتل من بداخلها من الإرهابيين”.

وبين المراسل أن “وحدات الجيش نفذت أيضا رمايات ليلية على مواقع إرهابيي “كتائب العزة” في أطراف بلدة كفرزيتا بريف حماة الشمالي الغربي وبلدة حصرايا بريف محردة الشمالي بعد رصد حركة تسلل لعناصر التنظيم الإرهابي نحو نقاط الجيش وحققت إصابات دقيقة في صفوفهم”.

وفي ريف إدلب الجنوبي لفت مراسل سانا في وقت سابق اليوم إلى أن “وحدات من الجيش دمرت بضربات مدفعية أوكارا وتجمعات للإرهابيين على محور التمانعة وأوقعت فى صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد”.

وتصدت وحدات من الجيش أمس لمجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه المناطق الآمنة ونقاط الجيش في خروقات جديدة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب من محاور عدة وردت عليها بالأسلحة المناسبة وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “النصرة” على المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد

حماة-سانا ردت وحدات من الجيش العربي السوري بضربات نارية مركزة على تجمعات المجموعات الإرهابية في …