الشريط الإخباري

ألعاب القوة في نادي الوثبة.. تميز دولي وطموح باعتلاء منصات التتويج

حمص-سانا

تميز لاعبو نادي الوثبة في ألعاب القوة في مشاركاتهم بالبطولات المحلية والخارجية واعتلوا منصات التتويج.

مشرف ألعاب القوة في النادي طه تدمري قال في تصريح لمندوبة سانا الرياضية: “تم تخصيص مكافآت شهرية للاعبين أصحاب المراكز الأولى كحافز للحفاظ على هذه المواهب ودعمها بشكل مستمر إضافة إلى التكريم الفوري لأصحاب الإنجازات الدولية”.

واستعرض تدمري إنجازات النادي حيث حصلت آية مبارك على الميدالية الفضية في بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو التي أقيمت بالإمارات وحصل الرباع عبد القادر الأمين على ميدالية فضية وثماني برونزيات في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي أقيمت في البحرين وعلي النشيواتي على ميدالية فضية في بطولة المتوسط للمصارعة التي أقيمت بالجزائر وميداليتين ذهبيتن في بطولة العرب للمصارعة الرومانية والحرة التي أقيمت في العراق وأحمد النكدلي على ميدالية برونزية في بطولة المتوسط للمصارعة.

وتابع تدمري.. من إنجازات أبطال النادي أيضاً حصول بهاء النكدلي على ميدالية ذهبية في بطولة العرب للمصارعة الرومانية وأحمد النكدلي على ميدالية برونزية في بطولة العرب للمصارعة الرومانية وحصول بتول الأحمد على ذهبية أندية غرب آسيا للكيك بوكسينغ والتي أقيمت في لبنان وعبادة نجم على فضية غرب آسيا للكيك بوكسينغ والرباع مؤيد النجار على ثلاث ذهبيات في البطولة العربية الأفروآسيوية لرفع الأثقال في مصر وآية مبارك على الذهبية في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو ومحمد يونس على الميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية في لبنان.

ولفت تدمري إلى تميز لاعبي النادي أيضاً على مستوى المشاركات المحلية ونيلهم العديد من الميداليات مؤكداً أن النادي يسعى وبكل جهوده لاستقطاب المواهب الواعدة ورعايتها وتقديم كل ما يلزم لها بغية الارتقاء بواقع هذه الألعاب والحفاظ على تميز النادي فيها.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تطوير المحتوى الرقمي والتسويق الإلكتروني في ورشة عمل بحمص

حمص-سانا بهدف تمكين الفتيات وإكسابهن المهارات اللازمة لدخولهن سوق العمل، نظم مكتب الهيئة السورية لشؤون …