الشريط الإخباري

وحدات الجيش توقع قتلى في صفوف الإرهابيين وتدمر لهم مقرات قيادة في ريفي حماة وإدلب

حماة-سانا

وجهت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي ضربات مكثفة على تحركات ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات الجيش نفذت ضربات مركزة بالأسلحة المناسبة على أفراد مجموعة إرهابية حاولت التسلل من محور بلدة معركبة باتجاه النقاط العسكرية بريف حماة الشمالي وأفشلت محاولتهم وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وكان مراسل سانا أفاد في وقت سابق اليوم بأن وحدات من الجيش ركزت رماياتها النارية على مواقع المجموعات الإرهابية في أطراف بلدة مورك ردا على استهدافهم القرى والبلدات الامنة في الريف الشمالي ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مقراتهم ومواقعهم.

وبين المراسل أن وحدات من الجيش دمرت مقرات قيادة لإرهابيي ما يسمى “كتائب العزة” على اطراف بلدتي اللطامنة وكفرزيتا وأوقعت قتلى ومصابين في صفوف التنظيم الذي يضم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الأراضي التركية.

وأحبطت وحدات الجيش أمس جميع محاولات المجموعات الإرهابية التسلل من عدة محاور باتجاه النقاط العسكرية والقرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وفي ريف إدلب الجنوبي لفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مركزة على أوكار المجموعات الإرهابية في بلدتي التح والشعرة ردا على محاولاتها التسلل باتجاه المناطق المحررة وقضت على العديد من إرهابييه.

وتصدت وحدات الجيش لهجوم كبير شنته المجموعات الإرهابية التابعة لـ “جبهة النصرة” أمس على النقاط العسكرية المنتشرة على محور أبوالضهور وأوقعت أغلبية أفرادها بين قتيل ومصاب بينما لاذ الباقون بالفرار.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سورية تحرز لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة البرمجية لطلاب الجامعات بمصر

القاهرة-سانا أحرزت سورية لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة …