الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر فادحة في ريف حماة الشمالي

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش ضربات مركزة على محاور تحركات المجموعات الإرهابية في إطار ردها على خرق مجموعات إرهابية منطقة خفض التصعيد في إدلب ومحاولتها التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في ريف حماة الشمالي لحماية القرى والبلدات الآمنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات الجيش نفذت عمليات مركزة على محاور تحرك وتسلل المجموعات الإرهابية في قرية بيت الراس باتجاه القرى الآمنة ونقاط عسكرية بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وبين المراسل أن وحدات الجيش أحبطت محاولة تسلل مجموعات إرهابية من محور كفرزيتا شمال غرب مدينة حماة بنحو 38 كم باتجاه القرى الآمنة والنقاط العسكرية العاملة في المنطقة وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين ودمرت عتاداً وأوكاراً لهم.

ونفذت وحدات من الجيش أمس ضربات مركزة ضد تحركات ومحاور تسلل مجموعات إرهابية من بلدة معركبة وكفر زيتا وبلدة الجنابرة شمال مدينة محردة وأطراف بلدة مورك بريف حماة الشمالي باتجاه نقاط عسكرية متمركزة في المنطقة لحماية القرى والبلدات الآمنة.

وتنتشر تنظيمات إرهابية من أبرزها تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “كتائب العزة” و”الحزب التركستاني” التي تضم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود التركية في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدي بالقذائف والأسلحة المتنوعة على المناطق المجاورة وتتسلل نحو نقاط الجيش التي تحمي المدنيين في المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حرائق في الأراضي الزراعية جراء قذائف أطلقها إرهابيون على ريف حماة الشمالي

حماة-سانا اندلعت حرائق ضمن الأراضي الزراعية في بلدة بريديج بريف حماة الشمالي جراء اعتداء التنظيمات …