الشريط الأخباري

لاعبة التايكواندو آية مبارك: المشاركات الخارجية تطور مهارات اللاعبين

حمص-سانا

شاركت لاعبة نادي الوثبة والمنتخب الوطني اية مبارك في بطولة الصداقة الدولية الودية التي أقيمت في روسيا مؤءخرا وحصلت على الميدالية البرونزية استعدادا للبطولة الدولية التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وفي لقاء مع مراسلة سانا الرياضية لفتت مبارك إلى أهمية المشاركات الدولية في تطوير مهارات اللاعبين كونها تسهم في اطلاع اللاعب على آخر المستجدات وتوفر له فرصة الاحتكاك مع اللاعبين الدوليين.

وبينت مبارك أن البطولة اقيمت بعد نهاية المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني تحضيرا للمشاركة في البطولة الدولية في الإمارات نهاية الشهر الحالي مشيرة الى ان المعسكر التدريبي استمر مدة أسبوع في روسيا في ظروف مناخية قاسية حيث بلغت درجة الحرارة 17 درجة تحت الصفر واكتسبنا من المعسكر التكنيك واللياقة العالية وفي نهاية المعسكر أقيمت بطولة صداقة دولية ودية وتنافسنا مع محترفين من روسيا ومن دول أخرى.

وتابعت مبارك أصبحت جاهزة فنيا وبدنيا لبطولة الامارات الدولية وطموحي تحقيق ميدالية ذهبية لأرفع علم الوطن عاليا على منصة التتويج موضحة أن نشاطها الرياضي لم يؤثر على تحصيلها العلمي حيث تعد من الطلاب المتميزين في ثانوية الباسل للمتفوقين وعلى ممارسة هوايتها المفضلة وهي الرسم والعزف على آلة الاورغ.

ونوهت بدعم وتشجيع أهلها ومحاولتهم توفير المناخ الملائم لها لمتابعة تحصيلها العلمي.

بدوره لفت المدرب باسم سلامة إلى أن اللاعبة مبارك تخضع لتدريب مكثف في صالة الضاحية التدريبية في حمص لتبقى على استعداد وجهوزية كاملة فنيا وبدنيا لأي مشاركة خارجية مبينا انها من اللاعبات الموهوبات التي يعول عليهن دائما رفع علم الوطن عاليا.

انظر ايضاً

الجعفري: ضرورة التزام جميع الدول الأعضاء في مجلس الأمن باحترام سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها

نيويورك-سانا أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري ضرورة التزام جميع الدول …