مقتل 10 يمنيين في غارات لتحالف العدوان السعودي على الحديدة

صنعاء-سانا

قتل 10 يمنيين وأصيب 4 آخرون على الأقل جراء غارات شنها تحالف العدوان السعودي على محافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر أمني بمحافظة الحديدة قوله: “إن ثلاثة يمنيين استشهدوا بينهم امرأة وطفل وجرح أربعة آخرون جراء استهداف قذائف مرتزقة العدوان منطقة الفازة بمديرية التحيتا”.

وأضاف المصدر: “إن طائرة بدون طيار تابعة للعدوان السعودي استهدفت أحد مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال الحديدة ما أدى إلى استشهاد سبعة أشخاص”.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان أطلقوا النار على الفريق الأممي أثناء فتح الطاقم الأمني للطريق بشارع الخمسين باتجاه مستشفى 22 أيار بمدينة الحديدة بهدف الوصول إلى مكان الفريق الآخر ما أدى إلى إصابة سائق وعدد من أفراد الطاقم الأمني.

كما استهدف مرتزقة العدوان بالقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة منطقة الفازة بمديرية التحيتا وقصفوا بالأسلحة المتوسطة مديرية الدريهمي وشرقها .

وكانت الأطراف اليمنية اتفقت خلال المشاورات في السويد الشهر الماضي على وقف إطلاق النار في الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن تحالف العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.

انظر ايضاً

مقتل أربعة من جنود النظام السعودي في جيزان

صنعاء-سانا قتل أربعة من جنود النظام السعودي اليوم بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جيزان …