الشريط الأخباري

المخرج رشاد كوكش ينهي تصوير غفوة القلوب-فيديو

دمشق-سانا

أنهى المخرج رشاد كوكش عمليات تصوير مسلسل غفوة القلوب من تأليف هديل اسماعيل ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ضمن مشروع خبز الحياة بإشراف المخرج زياد جريس الريس.

وعن تعدد اماكن التصوير في العمل قال المخرج كوكش في تصريح لـ سانا: “تضمنت عمليات تصوير المسلسل العديد من أماكن التصوير وهذا سيساهم في غنى وحيوية العمل وشد الجمهور اليه رغم الصعوبات التي ترافقت مع عمليات التصوير والمتمثلة بالانتقال بين عدة أماكن خلال اليوم الواحد نتيجة إما الظروف الجوية أو ظروف التنسيق مع الممثلين”.

وأوضح كوكش أن صعوبات أخرى تجلت في كثرة أماكن التصوير في المؤسسات الرسمية وما رافق ذلك من صعوبة في التنسيق والتعاون مع إدارات هذه المؤسسات ما يطرح ضرورة إيجاد مدينة إنتاج سينمائي وتلفزيوني متطورة ومتكاملة تحل هذه الاشكالية وتساهم بانتقال الدراما إلى صناعة وطنية حقيقية ما يستدعي تضافر جهود القطاعين العام والخاص لتحقيق هذه الغاية.

ولفت كوكش إلى أن العمليات الفنية للمسلسل من موسيقا تصويرية وتصميم غرافيك وغيرهما كانت تسير ضمن وقت واحد أثناء التصوير للوصول إلى نهاية العمل في الوقت المحدد.

وحول إدارة الممثلين أشار كوكش إلى أن اختيار الممثلين لغفوة القلوب جاء من قبل فريق العمل الأساسي مع إعطاء الثقة لكل ممثل تم اختياره ليقدم ما لديه من رؤية حول الشخصية التي يلعبها مع إتاحة الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة الطموحة وافساح المجال لها لتشارك في وضع التفاصيل الخاصة بالشخصيات التي تؤديها.

محمد سمير طحان

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفنانة جيانا عنيد تلعب شخصية فتاة قوية في (غفوة القلوب)-فيديو

دمشق-سانا تتابع الفنانة الشابة جيانا عنيد تصوير مشاهدها في مسلسل “غفوة القلوب” من تأليف هديل …