الشريط الإخباري

المحمود: الاحتلال يعطي المستوطنين الضوء الأخضر لمواصلة إرهابهم

القدس المحتلة-سانا

أكدت الحكومة الفلسطينية أن إطلاق سلطات الاحتلال الإسرائيلي سراح المستوطنين الإرهابيين قتلة عائشة الرابي ضوء أخضر جديد لمواصلة المستوطنين إرهابهم.

ونقلت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء عن المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود قوله اليوم: “إن اطلاق سراح المجرمين يظهر مدى رعاية سلطات الاحتلال للإرهاب والاجرام ويدل على استخدام الاحتلال المستوطنين كإحدى أدواته للاعتداء على أبناء الشعب الفلسطيني وإراقة دمائهم والتنكيل بهم”.

وأوضح المحمود أن استمرار الاحتلال والاستيطان هو السبب الرئيسي الذي يحول دون التوصل إلى السلام في فلسطين المحتلة ويتسبب بزعزعة الاستقرار في المنطقة والعالم مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لتنفيذ القرارات الدولية وإزالة الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

وكانت عصابات المستوطنين الإسرائيليين نفذت في الثاني عشر من تشرين الأول الماضي هجوما إرهابيا على سيارة جنوب نابلس بالضفة الغربية ما أدى إلى استشهاد الفلسطينية عائشة الرابي وإصابة زوجها بجروح.

انظر ايضاً

الحكومة الفلسطينية: على المجتمع الدولي وقف المخططات الاستيطانية

القدس المحتلة-سانا أكدت الحكومة الفلسطينية أن مخططات سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة …