الشريط الإخباري

منتخب سورية للكاراتيه يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا

دمشق-سانا

بدأ منتخب سورية للكاراتيه معسكرا تدريبيا مغلقا في مدينة الجلاء الرياضية استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في السادس من الشهر القادم في مدينة الشارقة الإماراتية.

ويتضمن المعسكر الذي يشرف عليه المدرب سهيل سلمان ومساعده نورس الحموي حصصا تدريبية صباحية تركز على اللياقة البدنية وأخرى مسائية تتضمن حركات تكتيكية ومهارية للوصول الى الجهوزية المبتغاة أثناء البطولة.

وأكد رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أن المشاركة في هذه البطولة ستكون الأولى على صعيد المشاركات الخارجية هذا العام وهي مهمة جدا لأنها ستتيح للاعبي المنتخب الاحتكاك مع أبطال دول غرب آسيا وستكون في الوقت نفسه استعدادا للمشاركة في البطولات الدولية والآسيوية القادمة مبينا ان اتحاد اللعبة يقف بشكل مستمر على الحالة الفنية للاعبين بهدف انتقاء المميزين من الشباب والشابات والرجال والسيدات والفئات العمرية الصغيرة.‏

بدوره المدرب سلمان أشار إلى أن المعسكر التدريبي الذي يجري في صالة المنتخب الوطني بمدينة الجلاء الرياضية بدمشق يضم 17 لاعباً ولاعبة يتم تدريبهم وفق أحدث الطرق التدريبية والعلمية بإشراف ومتابعة لجنة المنتخبات الوطنية.

وتتألف بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه التي ستشارك في بطولة غرب آسيا من جهاد ميا رئيسا وابتسام عباس إدارية وسهيل سلمان مدربا ونورس الحموي مساعدا للمدرب و 17 لاعبا ولاعبة ينتقى منهم الأفضل فنيا قبل السفر.

انظر ايضاً

تسع ميداليات لمنتخب سورية للكاراتيه في بطولة غرب آسيا بالأردن

عمان-سانا حصد منتخب سورية للكاراتيه تسع ميداليات (فضية وثماني برونزيات) في بطولة غرب آسيا